1957 - إزالة سور الكويت الثالث الذي يعود تاريخ بنائه لعام 1920 بغرض حماية البلاد من الأعداء الذين كانوا يتربصون بها في ذلك الوقت وأزيل السور ليفسح المجال أمام امتداد العمران واستعيض عنه بما يعرف اليوم بحدائق السور.
1967 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يصدر المرسوم رقم 15 لسنة 1967 بتشكيل الوزارة السادسة في تاريخ الكويت وتضم 13 وزيرا وبرئاسة الشيخ جابر الاحمد الصباح. 1990 - نقل تبعية المعهد العالي للفنون المسرحية والمعهد العالي للفنون الموسيقية ومعهد الدراسات الموسيقية من وزارة الاعلام الى وزارة التعليم العالي.
1999 - العراق يعلن رسميا امتناعه عن المشاركة في اجتماعات اللجنة الثلاثية لبحث قضية الاسرى والمفقودين اعتراضا على عضوية الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا في اللجنة.
2011 - سفيرة جمهورية فرنسا لدى الكويت ندى يافي تقلد آمر القوات البحرية في الجيش الكويتي اللواء ركن بحري أحمد الملا وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي من درجة (آمر) الممنوح له من رئيس الجمهورية الفرنسية. 2013 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقيات مع لبنان لدعم وتمويل مشاريع تنموية بقيمة 87 مليون دولار.
2013 - امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح يفتتح مركز صباح الاحمد للكلى والمسالك في منطقة الصباح الصحية.
2015 - شركة ناقلات النفط الكويتية توقع اتفاقية مع شركة (برس فاك للهندسة) الدانماركية العالمية للحد من التلوث وذلك ضمن إطار تعاون بروتوكولي مشترك بين الشركتين. 2018- شركة نفط الكويت تدشن محطة تعزيز الغاز رقم (171) التي ستسهم في تعظيم القيمة المضافة من الغاز المنتج محليا وتقليل حرق الغاز الناتج عن التوقفات الاضطرارية.
2018- وزارة الصحة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الكويت ممثلة في مركز العلوم الطبية تعنى بمجال البحث العلمي يتم بموجبها وضع السياسيات الصحية القائمة على الأدلة والبراهين العلمية.
الوفيات: 1995 - وفاة عبدالله خالد الحاتم وهو أديب ومؤرخ وجامع للشعر النبطي وناشر وأحد المشاركين في تأسيس رابطة الادباء في الكويت ورئيس تحرير مجلة البيان التي تصدرها الرابطة وهو صاحب امتياز ورئيس تحرير مجلة الفكاهة الكويتية و ذلك عن عمر ناهز 79 عاما.