خضع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أنهى مباراة السبت الماضي، أمام فالنسيا بالليغا، وهو يعاني من مشكلات عضلية، اليوم الإثنين، لعلاج للتعافي، بينما بدأ المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي أصيب في كاحل القدم اليسرى قبل أسبوعين، في التدرب بأرض الملعب.
ولايزال النادي الكاتالوني يحتفظ الصمت بشأن مدى جاهزية ميسي لخوض موقعة الكلاسيكو الأربعاء المقبل، في كامب نو أمام ريال مدريد، بذهاب الدور نصف النهائي لكأس الملك، بعد تعرضه لتمزق بسيط في العضلة الضامة.
وأجرى البرسا تدريباً مغلقاً استعداداً للمواجهة اليوم، وبحسب الصور المنشورة للتدريب من قبل النادي، فإن "البرغوث" لم يستطع المشاركة.
أما ديمبيلي، الذي كان قد أصيب يوم 22 يناير الماضي أمام ليغانيس، فتدرب اليوم بالكرة، ليصبح قريباً من العودة للملاعب أمام أثلتيك بلباو الأحد المقبل، لكن يستبعد خوضه الكلاسيكو.
وسيعود برشلونة للتدرب مساء الغد على أن يعقد بعدها المدير الفني إرنستو فالفيردي مؤتمراً صحافياً بخصوص المواجهة المرتقبة بين الغريمين، والتي ستتجدد يوم 27 في لقاء العودة بسانتياغو برنابيو، على أن يعقبها مواجهة الفريقين في دور الإياب بالليغا في مدريد يوم 3 مارس المقبل.