1939 - أول بعثة طلابية كويتية تسافر الى مصر لتلقي التعليم هناك حيث غادرت البعثة عن طريق البر حتى وصلت إلى دمشق ثم بيروت ثم الاسكندرية عن طريق البحر ومنها إلى القاهرة بالقطار واستغرقت الرحلة 22 يوما وكان يشرف عليها في مصر عبدالعزيز العلي المطوع وضمت البعثة أحمد العدواني ويوسف مشاري البدر ويوسف العمر وعبداللطيف الشملان وعبدالعزيز حسين.
1960 - إنشاء مجلس الانشاء والتعمير وهو مجلس يختص بأمور التخطيط في الكويت.
1972 - افتتاح المتحف العلمي التابع لوزارة التربية ويهدف المتحف إلى المساعدة على فهم واستيعاب المعلومات العلمية وحقائق التاريخ الطبيعي للطلبة ويضم المتحف ثلاثة أقسام هي قسم متحف التاريخ الطبيعي وقسم متحف العلوم وقسم الفلك والأرصاد من خلال 24 قاعة رئيسية.
1974 - قيام مجموعة من المسلحين الفلسطينيين باحتلال السفارة اليابانية في الكويت وتم حجز السفير ايشيكاوا وأربعة من الدبلوماسيين ومستشار نفطي ياباني ونحو 11 موظفا واستمرت العملية ثلاثة أيام وانتهت بمغادرة المسلحين إلى اليمن بعد أن طلبوا طائرة خاصة.
2004 - الكويت والولايات المتحدة الامريكية توقعان اتفاقية إطارية للتجارة والاستثمار (تيفا) وإنشاء المجلس الكويتي الأمريكي للتجارة والاستثمار وهي تعد المرحلة الأولى من اتفاقية التجارة الحرة بين الكويت والولايات المتحدة.
2011 - مجلس الوزراء يعلن عن اتخاذ ثلاثة قرارات بتشكيل ثلاث لجان لمتابعة تأسيس شركات مساهمة عامة واردة ضمن خطة التنمية وهي لجنة لتأسيس شركة مساهمة عامة لإنتاج الكهرباء في محطة الزور الشمالية ولجنة لتأسيس شركات للمستودعات والمنافذ الحدودية ولجنة لتأسيس شركات مساهمة عامة لمستشفيات الضمان الصحي.
2011 - الصندوق الكويتي للتنمية يمنح غرينادا قرضا بقيمة 5ر2 مليون دينار للإسهام بمشروع لتطوير البنية التحتية في اقليم هاتين.
2018 - وصول المواطن الكويتي فالح العازمي الذي افرجت عنه السلطات الايرانية الى ارض الوطن وكان قد احتجز منذ سبتمبر الماضي في ايران على خلفية دخوله منطقة عسكرية عن طريق الخطأ وهو في طريقه الى البلاد قادما من الاراضي التركية.
2018 - الكويت تنظم اجتماعا رسميا في مجلس الامن حول أساليب عمل المجلس بمشاركة 50 دولة وذلك للدفع نحو تطوير وتحسين أساليب عمل مجلس الأمن وتحسين قدرته على الاضطلاع بمسؤولياته في صون السلم والأمن الدوليين.
2018 - الرامية الكويتية مريم الرزوقي تفوز بذهبية فردي الرماية لفئة 10 أمتار ضغط هوائي في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة في الامارات .
الوفيات: 1991 - استشهاد وفاء العامر وسعاد الحسن بعد إعدامهما من قبل القوات العراقية الغازية والقاء جثتيهما أمام منزليهما وقدمت وفاء وسعاد أسمى بطولة في الدفاع عن الوطن ومقاومة الاحتلال العراقي حيث انضمتا للمقاومة الكويتية وعرفتا بنشاطهما وحيويتهما.