نظم النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الالية اليوم السبت بطولة الكويت المفتوحة (للموتوكروس دراجات نارية) بمشاركة متسابقين من الامارات والبحرين وإيطاليا إلى جانب الكويت قسمت على فئتين (اوبن كلاس وكلاب مان) وذلك على حلبة (جابر الاحمد) الدولية التابعة للنادي.
وأسفرت البطولة عن فوز المتسابقين الكويتيين محمد جعفر بالمركز الأول بفئة (اوبن كلاس) وعبداللطيف الخنة ثانيا وعبدالله الشطي ثالثا.
وفي فئة (كلاب مان) أحرز المتسابق البحريني مشعل العنزي المركز الاول فيما حصل الإيطالي جي بي على المركز الثاني ونال الكويتي حسن سليمان المركز الثالث.
وقال رئيس النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الالية الشيخ أحمد الداود الصباح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن البطولة شهدت تواجد أبرز النجوم من الكويت والخليج وإيطاليا في رياضة الدراجات النارية مما كان له الاثر الاكبر في نجاح البطولة نظرا للتنافسية العالية بين المتسابقين.
وأضاف الشيخ أحمد الداود أن منافسات (الموتوكروس) التي لها جاذبية خاصة لمحبي الداراجات النارية تتميز بالإثارة والتشويق لشدة التنافس بين المتسابقين على المراكز الاولى بمختلف الفئات.
وأشار الى أن اللجنة المنظمة بذلت جهدا كبيرا لظهور السباق بشكل مثالي يعكس صورة مشرفة لرياضة المحركات والدراجات النارية في الكويت متمنيا زيادة عدد المشاركين مستقبلا وخاصة من الشباب حيث يمكنهم ممارسة هوايتهم بشكل احترافي وآمن.