شهد اليوم السادس من فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الأمة في الدائرتين الثانية والثالثة المقررة في الـ 16 من مارس المقبل تقديم ستة طلبات ترشح جديدة.
 
وتقدم إلى إدارة شؤون الانتخابات أمس ثلاثة مرشحين بطلب ترشحهم في الدائرة الثانية في حين تقدم ثلاثة مرشحين منهم سيدة بطلبات ترشحهم في الدائرة الثالثة ليصل إجمالي عدد المتقدمين بطلبات الترشح منذ فتح الباب يوم الخميس الماضي الى 33 مرشحا منهم 4 مرشحات. وأول المتقدمين لهذا اليوم هو عبدالرحمن يوسف الشمري الذي ترشح عن الدائرة الثانية.   وأكد الشمري في تصريح على أهمية ملامسة هموم المواطن ومعالجة القضايا التي تؤثر عليه بشكل مباشر، لافتا الى تبنيه قضيتين مهمتين وهي تطوير السكن العمودي الخاص بالرعاية السكنية وتحويلة الى استثماري بالإضافة الى معالجة قضية القروض بشكل عادل.
 
وأضاف إنه لا يعقل أن يكون سعر الوحدة السكنية في السكن العمودي 70 الف دينار في حين أن قيمة الوحدة السكنية الحكومية لا تتجاوز 64 الفا فهناك خلل في الموضوع يجب معالجته معالجة عادلة.
 
وحول قضية القروض، أوضح أن لديه تصورا لحل عادل لهذا الموضوع، وقال: لدي اقتراح سأعمل عليه وهو أن يتم وقف بدل المعيشة البالغ 120 دينارا للمقترض الذي سيتم سداد قرضه الى حين انتهاء القرض ويبقى هذا البدل لمن لم يقترض، مبينا أنها ستكون عملية اختيارية أن يتنازل المقترض عن هذا البدل مقابل إسقاط قرضه ومن لم يقترض يستفد من هذا البدل.