وجه النائب الحميدي بدر السبيعي سؤالين الى وزير المالية  ، ونص السؤال على: نشرت نقابة العاملين في الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها بتاريخ10 فبراير بياناً :
تضمن اتهامات وجب الوقوف عندها وتفحصها لما لها من توابع ودلالات خطيرة على المال العام إن صحت ، فقد كان البيان يفسر أوضاع الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» وما آلت إليه أوضاع الشركة من فوضى وتجاوزات مالية وإدارية وتخبط واضح أدى إلى إهدار للمال العام (حسب البيان) وعلية يرجى تزويدي بالآتي: - يرجى تزويدي بالاشتراطات الوظيفية لجميع الوظائف القيادية بالشركة الكويتية لخدمات الطيران مع تزويدي ببيان عن مدى تطابق تلك الاشتراطات مع شاغلي هذه الوظائف من ناحية سنوات الخبرة كاملة وعدد سنوات الخبرة الإشرافيةوالتخصصات الجامعية الدراسية المطلوبة لشغل هذه الوظائف ومدى تطابقها مع شاغلي الوظائف ومدى تطابق المؤهلات الدراسية مع شاغلي هذه الوظائف؟
2- ذكر في البيان المشار إليه بأن الشركة الكويتية لخدمات الطيران قامت بدفع غرامة مالية لإحدى الشركات بقيمة 150 ألف دولار أمريكي نتيجة التخبطات الإدارية ؟ يرجى إفادتي عن مدى صحة
هذه الواقعة وأسبابها إن صحت ، مع إرفاق . جميع المستندات الدالة ؟
3- ذكر بالبيان المشار إليه بأنه تم تغيير اشتراطات صرف البونص السنوي بأثر رجعي ؟ يرجى إفادتي عن مدى صحة هذه الواقعة مع بيان السبب ومعيار الصرف لا مع إرفاق جميع القرارات المنظمة والمستندات الدالة ؟
  كما وجه الحميدي السبيعي السؤال التالي الى وزير المالية جاء فيه نشرت الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» إعلان لوظيفة (رئيس تنفيذي) يتبعه نشرة بجريديتين يوميتين عملاً بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم (4) لسنة 2001 وقد ورد من ضمن الاشتراطات الوظيفية « أن لا يكون المتقدم للوظيفة موظفاً سابقاً لدى الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها ، وعليه يرجى الإفادة بالآتي :
1- أسماء أعضاء مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية ومجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) مرفقاً به تاريخ تعيينهم وتاريخ انتهاء عضويتهم مدعماً بالسيرة الذاتية لجميع الأعضاء
2- ما هي الحكمة من وضع هذا الشرط الخاص المنوه عنه في الديباجة ؟
3- هل من ضمن أعضاء مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية أومن ضمن أعضاء مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران من هم موظفين سابقين بالخطوط الجوية الكويتية أو الشركات التابعة لها ؟ إن كانت الإجابة بنعم ، يرجى تزويدي بأسمائهم ومناصبهم الحالية ؟
4 - ماهي أسباب وضع قيود وشروط تحجب المتقدمين ممن يملكون خبرات فنية وتراكمية في شركة الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها من الترشح ؟ 5- ما هي أسباب قيام مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران « كاسكو» بنشر إعلان توظيف رئيـس تنفيذي على الرغم من أن مدة المجلس القانونية منتهيه مع نهاية السنة المالية في 31/12/2018 وأن دور المجلس ينحصر بتصريف العاجل من الأمور؟ ولماذا لم يتم انتظار تشكيل مجلس جديد بعد الجمعية العمومية ؟.
 وماهي أسباب عدم عقد الجمعية العمومية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018 حتى ساعة السؤال ؟