وجه النائب صلاح خورشيد سؤالاً إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، عن صحة التعاقد مع إحدى الشركات الخليجية لعمل طبقة من الأسفلت على الطرق.
 وطلب النائب إفادته وتزويده بالآتي:
 - هل وزارة الأشغال العامة بصدد التعاقد مع إحدى الشركات الخليجية لعمل طبقة من الأسفلت على الطرق؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بالآتي:
 1- نسخة من العرض والدراسة المقدمة من الشركة الخليجية لتنفيذ المشروع المذكور.
2- نسخة من مدة الكفالة والضمانات التي تم الاتفاق عليها مبدئياً بين وزارة الأشغال العامة والشركة الخليجية أثناء وبعد تنفيذ المشروع.
 3- نسخة من العقود السابقة الخاصة لعمل طبقة الاسفلت والشرط الجزائي المعتمد من الوزارة في تلك العقود منذ عام 2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.
 4- نسخة من جدول المقارنة بين الخلطة الأسفلتية التي تستخدمها وزارة الأشغال العامة حاليا والخلطة الأسفلتية في المشروع المذكور.
 5- نسخة من عقود شركات المقاولين المنفذين لمشاريع إنشاء وصيانة الطرق منذ عام 2015 حتى تاريخ ورود السؤال.
 
6- نسخة من عقود شركات المقاولين المتعاقدة مع الشركات الرئيسة الحاصلة على مشاريع إنشاء وصيانة الطرق منذ عام 2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.
كما وجه خورشيد سؤالاً إلى وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل بشأن أسطوانات الغاز المخصصة للاستخدام المنزلي والتي يتم بيعها من قبل شركة ناقلات النفط ، وطالب تزويده وإفادته بالآتي: 
1- ما الإجراءات المتبعة في شركة ناقلات النفط فيما يتعلق بتعبئة أسطوانات الغاز وتخزينها وطرق نقلها من مخازن الشكرة وصيانتها خلال المدة الزمنية المحددة للتعبئة والصيانة؟
 2- ما الإجراءات المتبعة في الشركة فيما يتعلق بالمراقبة والتدقيق على مراكز نقاط البيع والنقل والتخزين؟
 3- إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في حال حصول الحوادث المتعلقة بتسرب الغاز من الأسطوانات.
 4- نسخة من عقود الصيانة والنقل لأسطوانات الغاز منذ عام 2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال