وجه النائب مبارك الحجرف 11 سؤالاً إلى وزيرة الأشغال العامة، وزيرة الدولة لشؤون الإسكان  جنان بوشهري طالب فيها تزويده بالآتي: 
1 - كشف بعدد التعيينات من الكويتيين وغير الكويتيين في وزارة الاشغال العامة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والجهات التابعة لكم في الوظائف الإشرافية للأشخاص الذين تم نقلهم من جهات اخرى من خارج الوزارة منذ تاريخ 11/12/2017، وفي عهد أي وزير تم ذلك؟، وكشف بأسماء المنتدبين الكويتيين وغير الكويتيين في وزارة الاشغال العامة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والجهات التابعة لكم والمقابل الذين يحصلون عليه مقابل هذا الانتداب والجهة التي تتحمل ذلك مع بيان اسمائهم ومسماهم الوظيفي وكل انواع البدلات والمميزات المالية التي يحصلون عليها.
  كما وجه الحجرف 11 سؤالاً إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح طالب فيها بكشف عن تعيينات الكويتيين وغير الكويتيين في وزارة الداخلية والجهات التابعة للوزير في الوظائف الإشرافية للأشخاص الذين تم نقلهم من جهات اخرى من خارج الوزارة منذ تاريخ 10/12/2016، وفي عهد أي وزير تم ذلك.
ووجه الحجرف 11 سؤالاً إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي طالب فيها إفادته وتزويده بكشف عن تعيينات الكويتيين وغير الكويتيين في وزارة التربية ووزارة التعليم العالي والجهات التابعة للوزير في الوظائف الاشرافية للأشخاص الذين تم نقلهم من جهات اخرى من خارج الوزارة منذ تاريخ 11/12/2017، وأرجو توضيح في عهد أي وزير من خلال المدة المحددة بالسؤال.
 وطالب بكشف بعدد المنتدبين الكويتيين وغير الكويتيين في الوزارة او الجهات التابعة لكم والمقابل الذين يحصلون عليه مقابل هذا الانتداب والجهة التي تتحمل ذلك مع بيان اسمائهم ومسماهم الوظيفي.