أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان استمرار تضافر الجهود لتحقيق رؤية سمو امير البلاد في التنمية الشاملة.
 
وقال الروضان في تصريح صحفي بمناسبة الاعياد الوطنية التي تشهدها البلاد “ان تضافر جهود جميع السلطات على عادتهم في العمل من شأنه تعزيز نهضة ودفع سفينة الكويت للابحار سريعا متغلبة على كل الامواج التي يمكن أن تواجه دولتنا الحبيبة مستقبلا».
 
وتقدم الروضان بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيح جابر المبارك وللشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني الـ58 والذكرى الـ28 للتحرير.
 
وأضاف ان في هذه المناسبة لا بد من استذكار الدور الإنساني العالمي الذي قام به صاحب السمو أمير البلاد .
وكان موضع اشادة دولية أكدت ان الكويت الوطن الصغير بمساحته كبير برسالته ويشهد على ذلك التاريخ».
 
واشار الى ان الكويت تشهد في هذه الأيام أجواء احتفالية تروي تاريخها بأعياد وطنية تتزين معها العقول قبل الأجساد بذكريات مجيدة نطل بها على العالم مدعومين بنهضة اقتصادية وسياسية مفعمة بديمقراطية وحرية تعبير باتت محط اعجاب الاخرين.
 
وأوضح الروضان ان التاريخ يشهد بمدى التطور والازدهار الذي حصل على أصعدة كويتية عدة للدرجة التي أصبحت معها الكويت محل إشادة من العالم أجمع على عظمة هذه الأمة الكبيرة بقيادتها وشعبها.