كلنا للكويت .. هكذا حسمت رئيس فريق نخبة الكويت الشيخة أم راكان الصباح أمرها، فأعلنت “الفداء والتضحية للوطن .. فمنه الولاء وإليه الانتماء .. نلتحف بسمائه تارة ونحتضن أرضه وثراه تارة أخرى .. فالويل كل الويل لأعدائه والخير كل الخير لأشقائه وأصدقائه”.
   جاء ذلك في تصريح صحفي لرئيس فريق نخبة الكويت الشيخة أم راكان الصباح خلال حفل ختام مهرجان (كلنا للكويت) الذي نظمه الفريق في فندق كراون بلازا في محافظة الفروانية، تحت رعاية الشيخة أم راكان الصباح وبحضور كل من الشيخة سهيلة السالم الصباح والمحامية نجلاء النقي، إلى جانب عدد من الكتاب والشعراء، بالإضافة إلى لفيف من الضيوف من دول المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة.
   وأوضحت الشيخة أم راكان الصباح أن  “اللوحات الفنية والاستعراضية التي قدمتها الفرق المشاركة في المهرجان حازت إعجاب الحضور ولاقت تفاعلهم بشكل واضح خصوصا بما تضمنته من فقرات شعبية وشعرية وغنائية”، مشيرة إلى أن “(فريق نخبة الكويت) حرص في ختام المهرجان على تكريم مجموعة من المتميزين في مختلف المجالات ممن ساهموا في أنشطة وفعاليات الفريق وكانت لهم بصمات واضحة في مسيرة الإنجازات وخدمة الوطن خلال المرحلة الماضية”.
   وذكرت أن “الفريق رغم حداثة عهده استطاع بأياد أبناء الكويت الشرفاء تحقيق حالة من اللحمة وإبراز وجه الكويت ناصع البياض عبر أنشطة وفعاليات استهدفت تعزيز رؤى العمل والاجتهاد وترسيخ فكر الوطنية والتضحية، إلى جانب تأصيل روابط الإخوة والتكاتف في نفوس أبناء الوطن، بالاضافة إلى إبراز جهود المتميزين والمجتهدين من الكويتيين وغيرهم”.