أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ عدت حملات لغلق المحلات والمخازن والكراجات المخالفة للوائح ونظمة البلدية بمناطق خيطان والجليب والفروانية والتى أسفرت عن غلق 13 محلا ومخازن وكراجات.
وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشي القسم على  مختلف المناطق بالمحافظة رصد المخالفات  واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.
وتابع المويزري بأن الحملة التى نفذها مفتشي القسم قد أسفرت عن غلق 13 محلا ومخازن وكراجات إدارياً لقيامهم بفتح وإدارة المحل دون تراخيص من قبل البلدية إلى جانب توجيه 15 أنذار بناء وسلامة فضلا عن تحرير 18 مخالفة إعلان.
 وأختتم المويزري قائلا بان الحملات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور .
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية  وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم التعامل معه على الفور.