أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أن وزارة الأوقاف " ممثلة في إدارة الإعلام حريصة على تفعيل كل قيم وأهداف وغايات خطة استراتيجية وزارة الأوقاف ولهذا إرتأت إدارة الإعلام إنتاج فلاش تلفزيوني "انفوجرافيك" لتسليط الضوء على حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وذكر محاسنه وفضائله وأفعاله وأقواله. 
وقال الشعلة إن هذا الفلاش التلفزوني يأتي تفعيلاً لغايات استراتيجية وزارة الأوقاف التي دعت إحداها إلى الإلمام بحياة الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام رضي الله عنهم وأرضاهم، ولهذا كان هذا العمل التلفزوني يركز على ماذا قال المستشرقون عن الرسول صلى الله عليه وسلم وبناء عليه تم اختيار "الرسول في عيونهم" كإسم لهذا الفلاش حتى يكون نابعاً من أصل محتواه. 
وأكد الشعلة أن وزارة الأوقاف وبجميع إداراتها وقطاعاتها تعمل وفق منهجية واحدة وبتضافر مشترك لجميع الجهود وبإتجاه هدف واحد نطمح جميعاً إلى تحقيقه والذي يتمثل في تحقيق الريادة العالمية في العمل الإسلامي وها نحن لانترك طريقاً إلا وسلكناه ولا منهجاً قويماً إلا واتبعناه في سبيل تحقيق الدعوة وتقديم النصح والإرشاد للجميع. 
وقال الشعلة كما لم يفت وزارة الأوقاف وفي جميع أعمالها وأنشطتها وفعالياتها أن تراعي إتباع الوسطية منهجاً وذلك انطلاقاً من سماحة ديننا الإسلامي الحنيف وتطبيقاً لتوجيهات ورغبة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في جعل الكويت مركزاً عالمياً للوسطية والإعتدال. 
وأشار الشعلة إلى أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تهدف من فكرة إعداد الأعمال المرئية والمسموعة والمقروءة إلى نشر الدعوة الوسطية والمعتدلة عن ثوابت وقيم ديننا الإسلامي ولكي تكون أعمالنا مرآة عاكسة لقيم وأهداف وغايات استراتيجية وزارة الأوقاف. 
ودعا الشعلة جميع قطاعات وإدارات وزارة الأوقاف إلى السير قدماً نحو تحقيق الريادة عالمياً في العمل الإسلامي والرقي والتقدم في تنمية قدرات العاملين في وزارة الأوقاف لتحقيق جميع الأهداف والغايات والقيم التي تضمنتها استراتيجية وزارة الأوقاف.