1998 - مؤسسة الموانئ الكويتية تقيم للمرة الأولى منطقة مستودعات جمركية في ميناء الدوحة لعرض المستثمرين من الدول المجاورة بضائعهم في الميناء بهدف زيادة التبادل التجاري بين الكويت وتلك الدول.
2000 - مجلس الأمة يوافق على قانون يحدد بداية السنة المالية في الأول من إبريل بدلا من الأول من يوليو بهدف إفساح المجال أمام الحكومة للتعمق في دراسة الميزانية قبل العطلة البرلمانية وعليه تبدأ السنة المالية بمقتضى القانون الجديد في مطلع إبريل وتنتهي في 31 مارس.
2004 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بإنشاء مركز للعمل التطوعي في الكويت يلحق بمجلس الوزراء ويشرف على أعماله وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.
2012 - مؤسسة البترول الكويتية تدشن اول مكتبة الكترونية متخصصة من نوعها في مجال النفط والصناعات القائمة عليه.
2012 - الرامية الكويتية سارة الحوال تحرز الميدالية الذهبية في المنافسات فردي (تراب) للسيدات في انطلاقة البطولة العربية للرماية التي تستضيفها الكويت على هامش بطولة أمير الكويت الدولية الكبرى للعبة.
2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع ثلاث اتفاقيات مع تركيا بقيمة 15 مليون دولار لدعم اللاجئين السوريين.
2017 - فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يحصد جائزة افضل فكرة مبتكرة وكذلك فريق جامعة الكويت يفوز بالمركز الأول ضمن البطولة العربية العاشرة للروبوت في قطر.
2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع تنزانيا بقيمة 15 مليون دينار (نحو 50 مليون دولار) لتمويل مشروع طريق (نياهوا- شايا) الذي يربط تنزانيا برواندا وبوروندي للمساعدة على زيادة حركة النقل والتجارة وانسياب السلع بطول 85 كيلومترا.
2018 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع تونس بقيمة خمسة ملايين دينار كويتي (نحو 17 مليون دولار امريكي) ستخصص لتمويل مشروع اعادة تأهيل وتطوير اقسام طبية.