1979 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يرعى الاجتماع الذي عقد في الكويت بين الرئيسين اليمنيين علي عبدالله صالح وعبدالفتاح اسماعيل بهدف دعم الوحدة اليمنية وحل المشاكل التي تعترضها.
1983 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر القانون في شأن إنشاء الهيئة العامة لشؤون القصر تحت إشراف وزير العدل.
2006 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يرأس وفد الكويت في مؤتمر القمة العربي ال18 لجامعة الدول العربية الذي عقد في العاصمة السودانية الخرطوم.
2008 - نادي القادسية الرياضي يفوز ببطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية أبطال الدوري للكرة الطائرة ال27 والتي أقيمت في البحرين.
2012 - منتخب الكويت لكرة الماء يفوز بالميدالية الفضية في بطولة كأس آسيا الثانية.
2012 - انتهاء مناقشة الاستجواب المقدم الى رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح من النائب صالح عاشور دون طلب عدم تعاون والذي قدم في تاريخ 6/3/2012.
2018 - وكالة الانباء الكويتية (كونا) تفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي وذلك عن افضل مبادرة اعلامية حكومية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
2018 - الكويت العضو غير دائم في مجلس الأمن الدولي تجدد مطالبة الدول العربية بتمثيل عربي دائم بكامل الصلاحيات في فئة المقاعد الدائمة في حال اي توسيع مستقبلي لمجلس الامن مؤكدة ان هذا هو موقف الدول الاعضاء في جامعة الدول العربية وان عدالة التمثيل تتطلب تمثيل عربي متناسب في فئة المقاعد غير الدائمة في مجلس الامن الموسع.