1965 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر قانون في شأن الموافقة على ارتباط دولة الكويت باتفاقية اتحاد إذاعات الدول العربية.
1965 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر قانون بالموافقة على معاهدة حظر تجارب الأسلحة النووية في الجو وفي الفضاء الخارجي وتحت الماء المبرمة في عام 1963.
1971 - اغتيال نائب الرئيس العراقي السابق حردان التكريتي اثناء زيارة غير رسمية للكويت.
1979 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يلقي كلمة في الجلسة الختامية للقاء القمة اليمنية في الكويت بحضور الرئيسين علي عبدالله صالح وعبدالفتاح اسماعيل اكد فيها ان "الاتفاق الذي تم في الكويت من أجل وحدة اليمن سيكون له الأثر البالغ لدى جميع العرب".
2004 - فنزويلا تطلق اسم الكويت على ساحة ولاية فارجاس تقديرا للتبرعات التي أمر بها أمير دولة الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح لمساعدة الولاية التي واجهت كارثة فيضانات في عام 1999.
2005 - وزارة الداخلية تصدر قرارا وزاريا اعتبر فيه البطاقة المدنية للكويتيين بمنزلة تذكرة مرور يستعاض بها عن جواز السفر في التنقل بين دولة الكويت وكل من دولة قطر وسلطنة عمان ومملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.
2008 - نادي الكويت يتوج بطلاً للدوري العام لكرة القدم على الرغم من خسارته أمام ضيفه الساحل بهدف دون رد.
2008 - صدور العدد الأول من صحيفة (الصباح) وهي جريدة يومية سياسية شاملة تصدر عن شركة الصباح للصحافة والنشر والتوزيع ويرأس تحريرها الدكتور بركات عوض الهديبان.
2016 - اتحاد المهندسين العرب يمنح الدكتورة فتوح الرقم من معهد الكويت للأبحاث العلمية جائزة (المهندسة العربية المتميزة) تقديرا لجهودها وانجازاتها في مجال الهندسة.
2016 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع البانيا بقيمة 12 مليون دينار كويتي (نحو 40 مليون دولار أمريكي) للمساهمة في تمويل مشروع إعادة تأهيل طريق نهر فلورا بالبانيا.
2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع جمهورية سيرلانكا بقيمة 5 ملايين دينار كويتي للإسهام في تمويل مشروع تنمية تطوير حوض نهر مهاويلي.
2018 - مجلس الامن الدولي يعقد جلسة طارئة علنية دعت لها الكويت لبحث التداعيات في قطاع غزة وذلك على خلفية مقتل 17 فلسطينيا واصابة اكثر من 1400 برصاص الجيش الاسرائيلي اثناء مظاهرة سلمية شارك فيها الالاف لإحياء يوم الارض للمطالبة بعودة اللاجئين الى اراضيهم المحتلة.
الوفيات: 2000 - وفاة عزت جعفر أحد الذين تقلدوا العديد من المناصب الشرفية في الديوان الأميري وساهم في إنشاء شركة ناقلات النفط الكويتية وشركة الألبان الدانماركية وذلك عن عن عمر ناهز 88 عاما.