1961 - تصدير الشحنة الأولى من نفط حقل الخفجي البحري الواقع في مياه المنطقة المحايدة إلى اليابان وذلك بحضور أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح والملك سعود بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية.
1974 - تأسيس الشركة الكويتية لبناء وإصلاح السفن برأسمال قدره عشرة ملايين دينار كويتي. تتولى الشركة مهام بناء وإصلاح السفن وتنظيف الممرات المائية والموانئ وأعمال الصيانة الخاصة بالموانئ والأعمال البحرية.
1981 - الكويت تنضم إلى الاتفاقية الخاصة بالمسؤولية المدنية عن الأضرار الناتجة عن التلوث بالنفط والموقعة في بروكسل في عام 1969.
1994 - ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح يفتتح المؤتمر العالمي عن آثار العدوان العراقي على الكويت.
2002 - مجلس الأمة يوافق على التعديلات المقترحة على قانون التأمينات الاجتماعية وزيادة المعاشات التقاعدية.
2005 - وضع حجر الأساس لمشروع القرية التراثية الذي يأتي ضمن المرحلة الأولى لمشروع تطوير شارع عبدالله الأحمد ويتضمن المشروع العديد من المزايا لإظهار أحياء العاصمة بشكل لائق وكذلك المحافظة على الطابع القديم بها.
2014 - مجلس الأمة يوافق على اقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (42 / 1978) بشأن الهيئات الرياضية وإحالته إلى الحكومة.
2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية منحة بقيمة 10 ملايين دولار امريكي مع مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين وذلك لمساعدة اللاجئين السوريين في شمال العراق.
الوفيات: 2000 - وفاة جاسم محمد المطوع أحد أبرز الإعلاميين والتربويين الكويتيين وعضو مجلس إدارة وكالة الانباء الكويتية (كونا) والعضو السابق في مجلس إدارة جمعية الصحفيين الكويتية. بدأ مشواره العملي في الحقل التربوي والتعليمي عام 1968 وتوفى عن عمر ناهز 57 عاما.