1970 - منتخب الكويت الوطني يفوز بدورة الخليج العربي الأولى لكرة القدم التي أقيمت في البحرين وذلك بفوزه في جميع المباريات التي خاضها ضد البحرين والسعودية وقطر.
1976 - تأسيس شركة المشروعات السياحية وهي شركة مساهمة كويتية مقفلة تساهم فيها الحكومة بنسبة 98 في المئة من رأس مالها البالغ 20 مليون دينار كويتي.
1977 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يصدر مرسوما بقانون في شأن الحضانة العائلية والذي سمح بمقتضاه بتسليم طفل أو أكثر من أطفال دار الطفولة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل إلى أسرة كويتية مسلمة بهدف إيوائه ورعايته وتحمل مسؤولية تنشئته نيابة عن الدولة.
1991 - مجلس الأمن الدولي يصدر القرار رقم (687) الذي طالب العراق بالالتزام بجميع قرارات مجلس الأمن الخاصة بغزوه للكويت وأكد على احترام العراق والكويت حرمة الحدود الدولية حسب المحضر الموقع بينهما في بغداد بتاريخ 4 أكتوبر 1963.
1994 - بنك الكويت المركزي يبدأ بطرح الاصدار الخامس من العملة الكويتية الجديدة للتداول والتي تتكون من ست فئات ورقية تبدأ بورقة ربع الدينار وتنتهي بورقة العشرين دينارا وتصدرت عبارة "وبالله نستعين" جميع الفئات ويتميز هذا الإصدار بالتقنية العالية والمميزات الفنية المتطورة التي تمثل أحدث ما وصلت إليه طباعة النقود وتضم صورا من معالم التراث الكويتي.
2002 -افتتاح فعاليات الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول غرب آسيا على استاد نادي الكويت الرياضي التي استمرت عشرة أيام بمشاركة ألف رياضي يمثلون 11 دولة عربية وإيران.
2002 - المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة الليبية تقدم درعا تذكارية لأمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح تقديرا من المنظمة للدور الذي يضطلع به في نصرة قضايا السلم والسلام في العالم.
2005 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بإلغاء المرسوم رقم 53 لسنة 2002 بتشكيل جهاز تنفيذ اتفاقيات المنطقة المقسومة وتطوير وتنمية الجزر الكويتية والمشروعات الكبرى على أن تؤول جميع اختصاصاته والتزاماته وحقوقه إلى وزارة الأشغال العامة.
2008 - وزارة الاعلام تصدر قرارا بشروط وضوابط تغطية القنوات المرئية والمسموعة لانتخابات مجلس الأمة على أن تطبق في حالة مخالفة أحكام القرار الأحكام المبينة في القانون رقم (61) لسنة 2007 في شأن الإعلام المرئي والمسموع والقوانين الأخرى ذات الصلة.
2014 - مجموعة من الكويتيات يدخلن موسوعة (غينيس) بحياكة أكبر علم كروشيه بالعالم بمساحة 2ر306 متر مربع.