1954 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يتبرع بمئة ألف دينار لمساعدة المنكوبين في بغداد جراء الفيضانات العارمة التي وقعت هناك.
1980 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بالقانون بالموافقة على اتفاقية انشاء المركز الاقليمي للتوثيق الإعلامي لدول الخليج.
1991 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يقلد رئيس وزراء ماليزيا الدكتور مهاتير محمد قلادة مبارك الكبير تقديرا لجهوده المتميزة في تعزيز أواصر الإخاء والتعاون بين الكويت وماليزيا.
2005 - انطلاق بث أول محطة إذاعية كويتية خاصة باسم (مارينا اف ام) وهي محطة غنائية منوعة.
2011 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يدشن حفل وضع حجر الأساس لميناء مبارك الكبير في جزيرة بوبيان.
2017 - الكويت و13 دولة توقع مذكرة تفاهم لانشاء سوق عربية مشتركة للكهرباء على هامش اعمال الدورة ال12 للمجلس الوزاري العربي للكهرباء.
2017 - المتسابق الكويتي مشعل الفهد يحقق المركز الاول بفئة ال(اوبن) في بطولة حائل للسيارات والدراجات الدفع الرباعي التي حظيت بمشاركة واسعة من افضل المتسابقين في المنطقة وتعد من افضل البطولات التي تقام في المنطقة الخليجية.
2017 - معهد الكويت للابحاث العلمية ممثلا بمركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية يحصل على افضل نتائج التحاليل البيئية على مستوى العالم وحصل على شهادة (ايزو 17025) من منظمة المقاييس الدولية بمجال تحليل العينات البيئية.
2018 - الكويت تتولى لأول مرة منصب المراقب الدائم لجامعة الدول العربية لدى الأمم المتحدة في جنيف.
2018 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يمنح لبنان قرضا بقيمة 500 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم الاقتصاد اللبناني.
2018 - الكويت العضو غير الدائم في مجلس الامن الدولي تتقدم بمسودة بيان صحفي آخر لمجلس الامن حول الاحداث في غزة من قتل المتظاهرين الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية وتم رفض مسودة البيان بعد اعتراض الولايات المتحدة عليها في تاريخ 7 ابريل 2018.
2018 - منتخب الكويت للرماية يفوز بخمس ميداليات بينها ذهبية واحدة في مسابقة رماية (التراب) ضمن منافسات البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش المقامة بالمغرب بمشاركة 116 راميا من 10 دول عربية.
الوفيات: 2016 - وفاة المخرج المسرحي رئيس مجلس إدارة فرقة المسرح العربي فؤاد الشطي عن عمر يناهز 65 عاما.