أعلن النائب خالد العتيبي عن تقديمه أسئلة لكل الوزراء في الحكومة يستفسر منهم عن القوانين التي صدرت في اخر ست سنوات ولم تصدر لوائحها التنفيذية حتى الآن، وكذلك الأسباب التي حالت دون إصدار لوائح هذه القوانين التي اقرها المجلس وصدق عليها صاحب السمو أمير البلاد.
وزاد العتيبي عدم اصدار اللوائح التنفيذية لمجموعة كبيرة من القوانين التي مررها المجلس ونشرت في الجريدة الرسمية يعني تعطيل تنفيذ هذه القوانين والاستفادة منها ومن أهدافها التي اقرت لأجلها، وهي قوانين شعبية هامة تهم الشارع واقرت بعد بحث واسع ومناقشات مستفيضة داخل لجان المجلس او قاعة عبد الله السالم .
وأضاف العتيبي رد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء على سؤالي بعدم اختصاصه بالرد على عدد و أسماء القوانين التي لم تصدر لوائحها التنفيذية للحكومة بشكل عام دفعني بتوجيه سؤال آخر لجميع الوزراء كل وزير على حدة للوقوف على الأسباب الحقيقية التي تقف وراء تعطيل القوانين التي تقر من المجلس وتوافق عليها الحكومة .
وأختتم العتيبي إجابة عدم الاختصاص من قبل وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء تؤكد أيضا ما ذهبت إليه في السابق أن الوزرات في الحكومة تتعامل مع بعضها البعض كالجزر المنعزلة مستغرباً ان يفتقد التنسيق في أدنى صوره بين الوزراء لاسيما في أمر هام يتعلق باللوائح التنفيذية للقوانين التي اقرت من المجلس .