1960 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر مرسوما أميريا بإطلاق اسم دائرة العدل على دائرة المحاكم.
1960 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر المرسوم بقانون بشأن الآثار الذي أناط أمر المحافظة على الآثار في الكويت بدائرة المعارف.
1967 - استقالة سبعة نواب من عضوية مجلس الأمة في فصله التشريعي الثاني وهم خالد المسعود الفهيد وراشد عبدالله الفرحان وعبدالرزاق خالد الزيد وعبدالعزيز حمد الصقر وعلي عبدالله العمر ومحمد عبدالمحسن الخرافي ومحمد يوسف العدساني وذلك احتجاجا على نتائج الانتخابات التي جرت في 25 يناير 1967. اعتبرت الاستقالة نافذة منذ يوم 14 إبريل 1967 وأجريت انتخابات تكميلية لملء المقاعد الشاغرة في 10 مايو 1967.
1986 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يفتتح (مرصد العجيري الفلكي) الواقع في النادي العلمي الكويتي.
1988 - افتتاح مجمع أحواض السباحة داخل مبنى مفتوح يقع على شاطئ الخليج العربي. يشتمل على خمسة أحواض للسباحة تعمل بالماء العذب بعضها مخصص للمبتدئين والأطفال.
1993 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يقلد الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب قلادة مبارك الكبير تقديرا لموقفه من احتلال الكويت وجهوده في تحريرها.
2004 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوم اميريا بالترخيص لتأسيس شركة مساهمة كويتية عامة باسم بنك بوبيان برأسمال مقداره مئة مليون دينار كويتي. 2004 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما اميريا بالترخيص لتأسيس شركة مساهمة كويتية باسم شركة طيران الجزيرة كشركة مساهمة كويتية عامة برأسمال قدره عشرة ملايين دينار كويتي.
2004 - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع رئيس المجلس الأعلى للبيئة الشيخ جابر المبارك الصباح يفتتح مشروع تأهيل موقع ردم النفايات في منطقة القرين.
2008 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بالترخيص لإنشاء معهد الكويت للعلوم والتكنولوجيا على أن يمنح درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب وهندسة الكمبيوتر والاتصالات والالكترونيات. 2015 - الكويت تتبرع ب15 مليون دولار لصندوق البنك الدولي لدعم ميزانية السلطة الفلسطينية.
2017 - جمعية الهلال الأحمر الكويتي توقع اتفاقية مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان بقيمة 188 الف دولار لتمويل مشروع إعادة التاهيل الجسدي للنازحين السوريين الجرحى و تركيب الأطراف الصناعية لمن يحتاجها منهم.
2018 - الكويت العضو الغير دائم في مجلس الامن تصوت مع سبعة اعضاء اخرين في مجلس الامن ضد مشروع القرار الروسي بشأن سوريا المقدم إلى المجلس ليفشل في الحصول على العدد المطلوب لاقراره. ويدعو مشروع القرار الى الإعراب عن الغضب من عدوان الولايات المتحدة وحلفائها على سوريا والقلق العميق من وقوع العدوان بالتزامن مع بدء منظمة حظر الاسلحة الكيماوية عملها لجمع الأدلة في ‎دوما.
2018 - المخترع الكويتي الدكتور المهندس مشاري المطيري يفوز بالجائزة الذهبية في مجال اختراعات البيئة نظير اختراعه تقنية متميزة لتنقية التربة الملوثة بالنفط في معرض جنيف الدولي للاختراعات. 1956 - وفاة خالد الزيد الخالد أول رئيس لمجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية في عام 1954. تاجر باللؤلؤ في عام 1932 ثم تاجر بالأقمشة والمواد الغذائية و ذلك عن عمر ناهز 50 عاما.