أشاد النائب ماضي العايد الهاجري بخطوة انضمام الكويت للمشاركة في التحالف الاسلامي العسكري الدولي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ، والذي انضمت له 34 دولة عربية وإسلامية من أجل مكافحة الارهاب الذي بات ظاهرة عنيفة تهدد أمن واستقرار الدول العربية والاسلامية.
وشدد الهاجري  على أن الإرهاب يهدد العالم أجمع، والعالم الإسلامي من أكثر المتضررين به، وبات يشكل خطراً يهدد شعوبه ودوله باستقرارها ومكتسباتها، مؤكدا أن محاربة الإرهاب ومكافحته هي من أوجب الواجبات التي يفرضها الدين الإسلامي في الوقت الذي ينبغي للعالم الإسلامي أجمع أن يتنادى إليه ويتعاون عليه.
وأشار الهاجري إلى أن الدين الإسلامي وجه بضرورة اتحاد الدول العربية والاسلامية من أجل مواجهة أي عدوان يهدد تلك الدول ففي الاتحاد قوة ، مبينا أن تعاليم الشريحة الاسلامية السمحاء وأحكامها تحرم الإرهاب بجميع صوره وأشكاله، لافتا إلى أن جرائمه الوحشية وفساده في الأرض يشكل انتهاكا لكرامة الإنسان وحقوقه.
وزاد الهاجري : ومن أجل ذلك كله لا يمكن للكويت أن تتأخر عن المشاركة في مثل هذا التحالف الاسلامي المبارك من أجل الذود عن استقراها وأمنها وكذلك أمن واستقرار أشقائها العرب والمسلمين كما كانت دوما سباقة في عون إخوانها في العروبة والإسلام في كل مكان ، آملا أن يأتي هذا التحالف بثماره من حيث القضاء على الارهاب وتجفيف منابعه وحماية دولنا منه . 
حفظ الله الكويت وأهلها من كل مكروه تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أميرنا وقائدنا الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين ، وحفظ الله الأمتين العربية والاسلامية من كل سوء.