1960 - الكويت تنضم الى المنظمة الدولية للطيران المدني.
1961 - رئيس دائرة الكهرباء والماء والغاز الشيخ جابر العلي السالم الصباح يعلن العثور على مصادر للمياه العذبة في شمال الكويت في منطقة الروضتين.
1976 - تأسيس شركة صناعات الميلامين الكويتية برأس مال قدره أربعة ملايين دينار كويتي.
1976 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يصدر مرسوما بقانون بشأن قمع الغش في المعاملات التجارية.
1982 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون بشأن إنشاء نظام للمعلومات المدنية.
1987 - إشهار الاتحاد الكويتي للكاراتيه.
1995 - مجلس الأمة يوافق على اقتراح بقانون لتعديل قانون المخدرات يقضي بتطبيق عقوبة الإعدام بحق كل من أنتج أو وزع أو استورد مواد مخدرة بقصد الاتجار بها في الكويت بصورة غير مشروعة.
2001 - مجلس الأمة يقر قانون معاشات المتقاعدين بموافقته على زيادة 50 دينارا لكل متقاعد.
2001 - المنتخب الكويتي يتربع على عرش الاسكواش الخليجي لمسابقة الفردي في إطار بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة للاسكواش لفئتي العمومي والناشئين والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.
2004 - بنك الكويت المركزي يرفع كفالة الدولة لحقوق المودعين لدى البنوك المحلية.
2005 - وزارة المواصلات تفتتح فعاليات المؤتمر الأول للجرائم الالكترونية والخاص ببحث القضايا والموضوعات المتعلقة بالتشريعات القانونية لمكافحة الجريمة الالكترونية.
2007 - الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يفتتح مركز خالد صالح الغنيم التخصصي في منطقة القادسية.
2007 - نادي كاظمة يتوج بطلا لبطولة المرحوم محمد عبدالمحسن الخرافي التاسعة لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه.
2008 - إذاعة الكويت تفوز بجائزتين ذهبيتين في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي أقيم في البحرين.
2009 - نادي القادسية يتوج بطلا لمسابقة الدوري العام لكرة القدم بعد تعادله في الجولة الختامية أمام نادي الكويت بهدفين لكل منهما على استاد محمد الحمد.
2011 - رماية الكويت تفوز بثلاث ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين واخريين برونزيتين في منافسات البطولة العربية للرماية التي اختتمت منافساتها هنا اليوم بمشاركة ممثلي 8 دول عربية.
2011 - الباحث في علم الوثائق التاريخية والموروث الشعبي الكويتي أنور الرفاعي يكشف عن وثيقة تاريخية لديه معتمدة وموثقة تثبت وجود الكويت قبل عام 1611.
2015 - منتخب الكويت لهوكي الجليد يتوج بلقب بطولة كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد بعد فوزه على نظيره القرغيزستاني بنتيجة تسعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الختامية للبطولة التي اقيمت بصالة التزلج ليحرز خامس انتصار على التوالي.
2017 - منتخب الكويت لهوكي الجليد يتوج بلقب بطولة اسيا لهوكي الجليد (2017) بعد فوزه على نظيره العماني بنتيجة (13 - 0) في المباراة الختامية للبطولة.
2018 - الكويت تطلب من السفير الفلبيني مغادرة أراضيها في مدة أقصاها اسبوع وتستدعي سفيرها بالفلبين للتشاور وذلك بسبب رفضها واستنكارها لما أقدمت عليه سفارة الفلبين لدى الكويت من التدخل في شؤونها الداخلية وانتهاك صارخ لضوابط وقواعد العمل الدبلوماسي اذ قام أعضاء من السفارة الفلبينية وآخرون بتهريب عاملات منزليات من الجنسية الفلبينية في تحد سافر لقوانين الكويت.
الوفيات: 1960 - وفاة الشاعر فهد راشد بورسلي أحد أبرز شعراء اللهجة العامية في الكويت عن عمر ناهز 42 عاما.