أشاد رئيس مجلس الأمة بالإنابة عيسى الكندري بكلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه التي ألقاها امس الاول بمناسبة العشر الأواخر من رمضان.
وقال الكندري في تصريح صحافي إن سموه قد وضع يده على أهم القضايا وأبرزها وبالأخص التداعيات الخطيرة الحاصلة في المنطقة، منوها بدعوة سموه لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وحسن الاستعداد وفي مقدمتها التمسك بوحدتنا الوطنية التي هي السور الواقي بعد الله عز وجل.
وأضاف الكندري أنه ليس بغريب على سموه أن يحيط شعبه ومواطنيه ومن يعيش على أرض الكويت الحبيبة بكل ما هو هام ومفيد، مؤكداً أن سموه هو السياج الحامي لدستورنا في ظل الديمقراطية التي ننعم بها ودولة المؤسسات من بين سائر دول المنطقة.
وذكر الكندري أن سمو الأمير _حفظه الله _لم يترك في خطاب توجيهه السامي جريا على عادته السنوية في هذا الوقت من كل عام أي قضية جوهريه إلا وأشار إليها وسلط الضوء عليها.
وأكد الكندري «أنه ولكل ذلك جاء خطاب سموه شاملا كاملا مانعا مستوفيا كافة مقتضياته وأهدافه، والتي لم يبق علينا إلا التمسك بها والعمل بأهداب معانيها السامية، فجزى الله اميرنا الغالي كل خير وأطال عمره وأحسن عمله وجعله ذخرا لنا ولمنطقتنا الخليجية وأمتنا العربية».