وجه النائب محمد الدلال سؤالاً إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشئون الإسكان د. جنان بوشهري قال في مقدمته : 
من أهم تطلعات المواطنين توافر الرعاية السكنية وإنجاز الجهات الحكومية المختصة لواجباتها في خطة التنمية أو القرارات المختصة بتوزيع المساكن أو أعداد البنية التحتية لضمان توفير المساكن الملائمة للمواطنين في أسرع وقت ممكن، ومن تلك المناطق المهمة التي تتطلع أعداد كبيرة من المواطنين لإنجاز البنية التحتية تمهيداً لإقامة البنيان والسكن فيها في المستقبل القريب منطقة خيطان الجنوبي وبالأخص قطعة (1)، قطعة (2) فعلى الرغم من اعتماد القطعتين إلا أن مشاريع البنية التحتية لم تر النور حتى تاريخه ما سبب ضرراً للمواطنين. 
وطالب إفادته وتزويده بالآتي: 
1 - ما الأسباب التي حالت دون قيام كل من وزارتي الأشغال ووزارة الإسكان من إنجاز مشاريع البنية التحتية في القطعتين 1، 2 في منطقة خيطان الجنوبي؟ ومن هو المسؤول عن التأخير؟ وما إجراءات كل من وزارتي الأشغال ووزارة الإسكان لمعالجة هذا التأخير؟. 
2 - ما المشاريع المقررة لإنجاز واتمام البنية التحتية للقطعتين 1، 2 في منطقة خيطان الجنوبي؟ مع الإفادة عن تاريخ طرح تلك المشاريع وما أنجز منها حتى تاريخه وتاريخ الإنجاز المحدد في حال استمرار العمل.
 3 - ما إجراءات كل من وزارتي الأشغال ووزارة الأسكان بالتنسيق مع مجلس الوزراء ووزارة المالية وديوان المحاسبة للإسراع في إنجاز مشاريع البنية التحتية للقطعتين 1، 2 في منطقة خيطان الجنوبي؟ (ع.إ)(أ.غ)