وجه النائب ماجد مساعد المطيري سؤالا الى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع 
 الشيخ ناصر صباح الاحمد 
وقال المطيري نما إلى علمنا قيام وزارة الدفاع بتحويل المبلغ المخصص لها من أموال الأوفست يقدر بحوالي 38 مليون يورو لتدعيم وتزويد الوزارة بالعدة والعتاد العسكري إلى وزارة المالية، والتي بدورها قامت بالاتفاق مع أحد التجار الذي وقع عقد مع أحد المستشفيات الفرنسية لتقوم باستعمال هذا المبلغ لتمويل مشروع المعدات التشبيهية أو توسعة المستشفى العسكري.
 ( نص السؤال )
1- هل تم تخصيص مبلغ مالي لصالح وزارة الدفاع من أموال الأوفست؟ وكم تبلغ قيمته؟ وما هو الغرض من ذلك؟ مع تزويدي بالمستندات والمراسلات والقرارات؟
2- هل كان لدى وزارة الدفاع توجه أو دراسة للاتفاق مع الجمهورية الفرنسية لتدعيم وتزويد الوزارة بالعدة والعتاد العسكري من خلال المبلغ المخصص أو غير ذلك؟ مع تزويدي بالمستندات والمراسلات؟
3- هل تم تحويل أي مبلغ مخصص لصالح وزارة الدفاع من أموال الأوفست إلى وزارة المالية؟ وما هو الغرض من ذلك؟ يرجى تزويدي بالأسباب والقرارات والمراسلات وجميع المستندات؟
4- هل تم فعلاً الاتفاق مع أحد التجار الذي وقع عقد مع أحد المستشفيات الفرنسية لبناء مشروع المعدات التشبيهية أو توسعة المستشفى العسكري أو أي مشروع متعلق بهذا الاتفاق؟ مع تزويدي بالدراسات والقرارات والمراسلات؟