- ولي العهد: وضع خارطة طريق صحيحة ودعم منتخباتنا وأنديتنا
- الجبري: لا عودة إلى الإيقاف مرة ثانية

 
هنأ سمو أمير البلاد الشيخ صباح  رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد و أعضاء اللجنة بفوزهم بانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية. وتمنى سموه، خلال استقباله أمس وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري لهم دوام التوفيق والسداد للإسهام في الارتقاء بالرياضة الكويتية من خلال توفير البيئة المناسبة للرياضيين لصقل مواهبهم سعيا لتحقيق الإنجازات الرياضية وحصد المراكز المتقدمة في مختلف المناسبات والبطولات الرياضية المحلية والدولية وصولا للأهداف المنشودة لتطوير وتقدم الرياضة الكويتية ورفعة شأنها. 
كما أشاد سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بالجهود الدؤوبة والمخلصة من الجميع وبتعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية وأعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية وجميع الجهات المعنية بالدولة والتي أثمرت في صدور قرار رفع الإيقاف الدائم عن الرياضة الكويتية وإسعاد أهل الكويت بهذا القرار.
وقد حثهم سموه على العمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف فيما بينهم ووضع الخطط والاستراتيجيات وخريطة الطريق الصحيح للرياضة الكويتية والعمل يدا بيد لخدمة الشباب الكويتي ودعم المنتخبات والأندية الرياضية لتحقيق الفوز والانتصارات واستعادة المكانة المرموقة لدولة الكويت إلى عهدها السابق ورفع علم الكويت في كافة المحافل الرياضية الدولية.
فيما أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري خلال اللقاء مع سمو أمير البلاد أن جميع أهل الكويت سعداء اليوم بعودة الرياضة الكويتية ورفع الحظر عن الرياضة الكويتية بشكل كامل وفق القانون والدستور الذي لم نتنازل عنه.
وأضاف: “اليوم أريد أن أطمئن سموكم بأنه لا عودة إلى الإيقاف مرة ثانية بفضل دعمكم ومساندتكم وحرصكم على حل هذا الملف وأقدم لكم جزيل الشكر على هذا الدعم اللامحدود».
وشدد على الثقة التامة بأن “شبابنا في اللجنة الأولمبية بقيادة الشيخ فهد الناصر قادرين على أن ينقلوا الرياضة من فترة صار فيها خمول إلى رفع علم الكويت في المحافل الدولية بإذن الله».
من جانبه قال رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد في كلمة مماثلة: إننا نعاهد سمو الأمير بأننا لن نتوانى عن تقديم الدعم لأي رياضي ولاعب كويتي باذن الله” مثمنا ثقة سموه بجيل الشباب ومؤكدا انهم سيبذلون قصارى جهدهم لرفع راية الكويت خفاقة في كل المحافل.