بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أمس ببرقية تهنئة إلى رئيس البرلمان الوطني في جزر سليمان أخيلون جاسبير ناسيو وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلده.
من جهة أخرى فقد تقدم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بخالص العزاء وصادق المواساة في فقيد الكويت وزير الصحة الأسبق الدكتور عبد الرحمن العوضي.
وقال الغانم في حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي ( تويتر) « نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة فقيد الكويت الكبير وزير الصحة الأسبق الدكتور عبدالرحمن العوضي الذي رحل عنا إلى دار الحق». 
وأضاف: «فقدنا برحيله رجلا مخضرما وفارسا معطاء من فرسان القطاع الصحي وقامة وطنية تاركا إرثا زاخرا بالعمل في كثير من المجالات، وتاريخاً شاهداً على إنجازات وعطاءات لم تتوقف طوال مسيرة عمل طويلة حافلة بالإسهامات الوطنية».
وذكر الغانم « فقد كان الفقيد رحمه الله قيادة سياسية رائدة ورمزا مخلصا للكويت لم يتخل عن أداء واجبه تجاه وطنه حتى آخر لحظة من عمره 
كما يشهد له جميع من خالطوه عن كثب أنه كان إنسانا عظيما بنبله ودماثة أخلاقه وحكمته ومسؤوليته وقيادته».
واختتم الغانم قائلا «ندعو الله عز وجل أن يسكن الفقيد العزيز فسيح جناته وينزل على أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وأن يجعل ذكراه طيبة على مدى الأجيال».
كما تقدم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بخالص العزاء وصادق المواساة بوفاة  العم محمد رضا بهبهاني.
وقال الغانم في حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر)» خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة بهبهاني الكريمة بوفاة المغفور له العم محمد رضا يوسف بهبهاني ، أحد الرجالات الذين ساهموا ببناء الوطن ومؤسساته».
وأضاف: «نسأل الله جلت قدرته للفقيد الغالي الرحمة الواسعة ولذويه ومحبيه الكثر جميل الصبر والسلوان ، إنه سميع مجيب».