شددت وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الإسكان د.جنان بوشهري على ضرورة تبسيط الإجراءات واختصار الدورة المستندية داخل المؤسسة العامة للرعاية السكنية بما يوفر خدمة أفضل للمواطنين والمراجعين، ويحسن من أداء العمل الإداري داخل المؤسسة.
ودعت بوشهري خلال اللقاء الموسع الذي عقدته الوزيرة د. بوشهري مع مدراء المؤسسة والمراقبين ورؤساء الأقسام بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة، الإشرافيين في المؤسسة الى وضع استراتيجيات واضحة وبرامج عمل تنفيذية والتنسيق ما بين الإدارات للارتقاء بأعمال المؤسسة، لافتة إلى أن التعاون بين القطاعات والإدارات يحقق مفهوم التكامل الإداري والتنفيذي ويطور من أداء الموظفين ويصب في صالح المواطنين والدولة.
ووصفت الوزيرة د. بوشهري الاشرافيين بأنهم في مرحلة متقدمة من سلم الوظائف الإدارية مما يحتم عليهم أداء أعمالهم بالصدق وحماية أموال المؤسسة والأموال العامة وخدمة المواطنين ليكونوا نموذج للموظفين، مؤكدة أن المستقبل ينتظرهم لتولي المناصب القيادية في المؤسسة لاستكمال مسيرة من سبقهم.
وحرصت على توجيه المدراء والمراقبين الجدد على تهيئة صفوف جديدة من الموظفين لتولي المناصب الإشرافية والقيادية في المستقبل، مبينة أن مسؤولية الاشرافيين اليوم ليست الإدارة وتطويرها فقط بل تطوير الموظفين والارتقاء بهم ودعمهم لاكتساب الخبرات اللازمة بالمقام الأول.
وعبرت بوشهري عن سعادتها برؤية الشباب الكويتي يتولى المسؤولية الاشرافية في المؤسسة معربة عن ثقتها الكاملة في العنصر الوطني وقدرته على خدمة وطنه، لافتة الى أن الشباب الكويتي حريص جدا على بناء وإصلاح وطنه في شتى المجالات وهو ما يجعلنا فخورين به وداعمين له.
وأشارت إلى أنه من المهم الاستماع إلى شكاوى الموظفين واتباع سياسة الأبواب المفتوحة لافتة إلى عدم التأخر في الرد على استفسارات المواطنين والتعريف بالمشاريع الاسكانية وجداولها الزمنية.