وجه النائب سعدون حماد العتيبي سؤالا الى وزير التربية ووزير التعليم العالي  الدكتور حامد العازمي  
 ( نص السؤال ) يرجى افادتي وتزويدي بالاتي :
1 -  ما عدد المقاعد التي تم إعتمادها من قبل وزارة التعليم العالي لخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين ؟
2 -   ما عدد المقاعد التي تم إعتماد إضافتها لخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين ؟ 3-  ما أقل نسبة مئوية لشهادة الثانوية العامة للمقبولين بخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين ؟
 4 – ما عدد حلات الاعتذار الرسمية للطلبة المقبولين ضمن خطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين ؟
5 – هل تم قبول طلبة آخرين بدلاً عن الطلبة المعتذرين رسمياً عن الالتحاق بالبعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين ؟ إذا كانت الاجابة بالايجاب ، فما النسب المئوية التي حصل عليها الطلبة المقبولين بدلا عن المعتذرين مبيناً النسبة المئوية لكل منهم على حدة ؟ وإذا كانت الاجابة بالنفى ، فما الأسباب التي حالت دون قبول طلبة آخرين من التاليين لهم في الترتيب حسب النسبة المئوية الحاصلين عليها في الثانوية العامة ؟ 
6 - تزويدي بكشف تفصيلي بأسماء الطلبة المتقدمين وأسماء الطلبة المقبولين للالحتاق بخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين ، مبيناً النسبة المئوية التي حصلوا عليها في الثانوية العامة لكل منهم على حدة .
7 -  تزويدي بكشف تفصيلي بأسماء الطلبة المعتذرين رسمياً عن الالتحاق بخطة البعثة الخارجية لكلية الطب بجامعة الخليج في مملكة البحرين بعد أن تم قبولهم .