أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، عن إعادة إطلاق ليالي الباربكيو بطابع مستوحى من أجواء ليالي الصحراء الباردة. وستقام ليالي الباربكيو في كل ليلة أربعاء من كل أسبوع ليتمكن الزائرين من الاستمتاع بتجربة تناول الطعام  مميزة في الهواء الطلق، مع توفر بوفيه رائع يشمل مجموعة كبيرة من أطباق الشواء اللذيذة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السلطات والمشروبات والحلويات. وتنظم ليالي الباربكيو في أجواء هادئة بجوار منطقة حوض السباحة المطلة على الخليج العربي. 
وسيحظى الزوار بتجربة مميزة ووليمة خاصة مصممة لتلائم متطلبات الذواقة والتي تتنوع مابين أطباق المشاوي الفريدة من نوعها، وكذلك مجموعة مختارة من الأطباق الطازجة المعدة من اللحوم والمأكولات البحرية. سيشرف مجموعة من الطهاة  ذوي الخبرة من الفندق على إعداد وتقديم شرائح لحم الضأن والكباب العربي والريش المدخنة، إلى جانب التونة وسمك السلمون والربيان والخضروات، مباشرة من الشواية.
تعليقاً على هذه المناسبة ، قال المدير العام سافينو ليوني: « نتطلع في كل عام إلى تقديم تجربة طعام مميزة ومبدعة تتناسب مع متطلبات كل من يتطلع إلى الحصول على تجربة مليئة بكل ما هو جديد ومبتكر.  ويسعدنا أن نقدم هذا العام ليالي الباربكيو بطابع جديد مستوحى من أجواء ليالي الصحراء الباردة للحصول على تجربة مميزة لا تنسى.»