واصلت مظاهر الاحتجاجات والاعتصامات ضد الفساد ، وتردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية في مختلف المناطق اللبنانية أمس السبت.
وقالت الوكالة الوطنية للاعلام ان عددا من الطرق مازال مغلقا لليوم الثالث على التوالي ومنها طريق بيروت-طرابلس الدولي في  البترون وجبيل .
واضافت الوكالة ان مسيرة للمحتجين انطلقت من ساحة رياض الصلح لتجوب شوارع بيروت مشيرة إلى أن المتظاهرين نددوا خلالها بأعمال الشغب التي قام بها البعض واكدوا ان تحركاتهم سلمية وحضارية ولن يسمحوا ل”المندسين” بإفشال التحرك السلمي.
وفيما أعلن الجيش اللبناني تضامنه الكامل مع مطالب المتظاهرين، داعيا إياهم إلى التعبير بشكل سلمي وعدم السماح بالتعدي على الأملاك العامة والخاصة.قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إن اللقاءات والاتصالات تتم بعيدا عن الإعلام، مشيرا إلى أن من بينها حتى الآن لقاءات مع الوزراء علي حسن خليل، يوسف فنيانوس ووائل أبو فاعور.وتابع أن تلك اللقاءات ستستمر للوصول الى ما يخدم اللبنانيين.
كما أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله رفضه استقالة الحكومة والانشغال بتصفية حسابات سياسية وترك البلد لمصير مجهول، مبينا أن بعض القوى السياسية في لبنان تتنصل من أي مسؤولية وتلقي بالتبعات على الآخرين.، قائلا: من أجل الوضع في لبنان يجب أن يضحي الجميع وليس الفقراء فقط رافضا استقالة الحكومة والانشغال بتصفية حسابات سياسية وترك البلد لمصير مجهول