اعلن بنك بوبيان عن اعادة افتتاح فرعه في منطقة خيطان بعد اجراء مجموعة من التعديلات التى توفر المزيد من الراحة والسهولة والسرعة في انجاز معاملات العملاء عند زيارتهم للفرع الذي يفتح ابوابه يوميا من الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الثالثة عصرا.
وقال البنك في بيان صحافي انه تم تزويد الفرع باحدث التقنيات والخدمات التى تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التى تهم مختلف الشرائح مشيرا الى انه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التى تلائم السوق المحلي.
ويضم الفرع الجديد قسما خاصا منفصل لخدمة السيدات يتميز بالراحة والخصوصية التامة التي يحتجن إليها حيث يتم عرض المنتجات المصرفية الخاصة بهن وفي مقدمتها حساب ( انتِ ) الذي يمنحهن  بطاقة ماستر كارد تيتانيوم الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى وخدمة الدخول المجاني لمجموعة من القاعات المختارة في مطارات الشرق الاوسط وخدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية وخدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات والمطاعم والمواقع الحيوية الأخرى وخصومات مميزة في كبرى المحلات والشركات.
إضافة إلى وجود قسم خاص لخدمة عملاء النخبة «بلاتينيوم» حيث يتواجد فيه مدراء حسابات شريحة البلاتينيوم الذين يمتلكون مهارات وخبرات مصرفية عالية جدا،. ومن أهم الخدمات التي يتم تقديمها لهذه الشريحة  بطاقات Visa Signature المميزة بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول والتي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 500 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم، وخدمة المساعدة الشخصية المجانية ، خدمة تأمين السفر الشخصي وخدمة إيقاف السيارات المجانية وخصومات مميزة في كبرى المحلات والشركات.