أعلن بنك برقان أمس عن رعايته لماراثون «سبارك» 2016»، الحدث الأكبر والأهم من نوعه على مستوى المبادرات الرياضية الخيرية لهذا العام. ويهدف هذا الحدث الذي ينظمه مركز «سبارك» الرياضي والذي ستقام فعالياته يوم السبت الموافق 16 يناير 2016 في مارينا كريسنت، إلى دمج الرياضة واللياقة البدنية في نسيج المجتمع الكويتي بالإضافة الى تسليط الضوء على الدور الإيجابي الذي تقوم به الجمعيات الخيرية المحلية والمنظمات غير الربحية من خلال «قرية برقان الماراثونية» في مارينا كريسنت.
وسوف يفتتح سباق الماراثون أبوابه للأفراد والعائلات من جميع الأعمار ليتمكنوا من الإشتراك في الفئات الأربعة من المارثون وهي: سباق 5 كم، وسباق 10 كم، وسباق 21 كم، وسباق 42 كم، بينما تستمر فعاليات هذا الحدث لمدة 3 أيام من 14 وحتى 16 يناير حيث سيشترك الحضور في برنامج مثير وممتع مليء بالأنشطة الترفيهية لمختلف الفئات العمرية. وبهذه المناسبة قال بشير جابر، رئيس علاقات المستثمرين ومجموعة الاتصالات المؤسسية في بنك برقان «إن التلامس مع حياة الناس اليومية هي الفلسفة التي يسعى البنك لتحقيقها من خلال دعم المبادرات المحلية التي تسهم بشكل إيجابي في رفع مستوى وعي المجتمع. وتأتي رعايتنا لماراثون «سبارك» تحت مظلة روح المواطنة التي يؤمن بها بنك برقان، ونحن نعتقد بأن نتائج هذا الحدث ستجذب أنظار العالم الى الكويت لتسضيف الأحداث الرياضية العالمية.»
إن رعاية بنك برقان لهذا الحدث تأتي ضمن إطار مسؤوليته الإجتماعية ومن منطلق إيمانه الراسخ بدعم المبادرات تعمل على زيادة الوعي العام في المجتمع وتعريف الجمهور على فوائد المحافظة على نمط حياة أكثر صحية.