عقب إعلان النائب السابق صالح الملا عن نيته الوقوف في «ساحة الإرادة» مساء يوم الأربعاء المقبل ولمدة ساعة  ، قائلا عبر حسابه على تويتر: بإذن الله سأتواجد وإن كنت وحيداً ، الفساد وصل مرحلة لا تطاق، ورئيس مجلس الأمة تجاوز الدستور وكل الأعراف .
فقد لاقت دعوة الملا صدى واسعاً وتجاوبا ملفتا عبر موقع تويتر حتى أن عدد كبير من المغردين تفاعل مع هاشتاغ #بس_مصخت الذي صعد بقوة خلال اليومين السابقين تفاعلا مع تلك الدعوة للاعتصام. من جهته قال النائب ثامر السويط إن الرأي العام سيد الديمقراطية وصوت الناس بوصلتها، وهو السلطة الأعلى والأقوى. و#بس_مصخت تعبير عن الإحباط من أداء السلطات وخطابات الاستفزاز والتحدي والاستخفاف بالناس وتجيير البرلمان للمصالح الفردية، مضيفاً: شخصيا مع حق الاجتماع والتعبير وضرورة قيام الداخلية بواجبها .  أما النائب السابق احمد الشريعان فقال : الولد العزيز صالح محمد الملا ليس انت وحدك في ساحه الاراده فسوف نكون اول الحاضرين باذن الله بارك الله فى جهودك والناشطة أبرار الصالح أضافت إن الفساد استفحل واستشرى حتى نخر عظم المواطن ، ولازال البعض يترك الفاسدين ويدخل في خصوصيات ونوايا شرفاء الوطن السكين وصل العظم 
وأشار مغردون الى ان الفساد أصبحَ عُرفاً وممارسته أمر طبيعي ! لأن كل محاولة إصلاح تقابل بالتشكيك والطعن والقمع ! لأن سياسة البلطجة أصبحت متفشية في كل مؤسسات الدولة ! 
وقال مغرد: “خروج سلمي وساعة صمت شلي خايفين منه نحن ارقي شعب واطيب شعب الي قاعد يصير غلط”
وأضاف اخر: “الدعوات جميلة ، بس ما اظن ان التجمع في ساحة الارادة راح يكون بقوة تجمعات 2011 .. العدد وان كان بسيط ارجو ان لا يحبط الناس قد تكون هذه بداية فقط. مع حق الافراد بالتجمع وحقهم بالمطالبة بمستقبل افضل ، فعلا مصخت.”
وعلق مغرد قائلا: “حب الكويت مو بس كلام .. حب الكويت وقفة جادة حول وقف الفساد ووقف التلاعب في أملاك الشعب .. الكويت باقية وليست دولة مؤقتة كي تُنهب !”