أعلنت سكاي نيوز عربية عن إطلاق برامج جديدة للشباب عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن إطار التزام المؤسسة بتلبية أذواق جمهورها المتنامي من فئة الشباب ومواكبة التقنيات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن خلال ستة برامج جديدة، تستخدم سكاي نيوز عربية أحدث التقنيات لتمكين مشاهديها من متابعة مواضيع مشوقة من جميع أنحاء العالم. وتمتاز هذه البرامج باستضافة مؤثرين على منصات التواصل مع إتاحة الفرصة لتفاعل الجمهور معهم. 
وكجزء من المحتوى المبتكر لبرامجها الجديدة، تعاونت سكاي نيوز عربية مع فيسبوك لاستخدام أداة الفيديو التفاعلية «فيدبريسو» - التي استحوذ عليها عملاق التواصل الاجتماعي مؤخراً - لبث برنامجها الأسبوعي «شات شو» بشكل مباشر عبر فيسبوك. ويتناول «شات شو» مواضيع تهم الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتيح «فيدبريسو» الفرصة أمام سكاي نيوز عربية لتغطية الأخبار العاجلة بطريقة أكثر تفاعلية من خلال نشر تعليقات واستطلاعات على الشاشة. وستكون سكاي نيوز عربية أول قناة إخبارية عربية تستخدم «فيدبريسو».
وبهذه المناسبة، قال عبده جادالله، نائب مدير الأخبار في سكاي نيوز عربية: “نفخر بكوننا قناةً رقمية رائدة تتواصل بشكل مباشر مع شباب المنطقة. وقد تمت صياغة جميع البرامج والشراكات الجديدة بشكل إبداعي لتستقطب جمهور الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تعِد جمهور المتابعين بمحتوى أكثر جاذبية وتفاعلاً وحفزاً للأفكار عبر منصات سكاي نيوز عربية على مواقع التواصل الاجتماعي”. 
وأضاف جادالله: “يشكل إطلاق برامـجنا الجديدة دوماً لحظات مهمة بالنسـبة لنا، حيث أن تطوير محتوى مؤثر جديد لجميع فئات المتابعين هو ما يميز سكاي نيوز عربية، ونحن ملتزمون بمواصلة تحسين برامجنا عبر جميع المنصات”. 
وقال فارس عقّاد، رئيس الشراكات الإعلامية لدى فيسبوك في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسرنا أن نتعاون مع ’سكاي نيوز عربية‘ وتزويدها بأدوات مثل facebook live، التي ستمكنها من تبسيط تجربة البث الخاصة بها وزيادة عدد متابعيها، وإعطاء المشاهدين مزيداً من المرونة لتجربة مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة التي تبثها القناة، وبالتالي تزويدهم بتجربة غنية وجذابة”.