1954 - الدراسة بالكلية الصناعية في الكويت تبدأ بالتحاق 12 طالبا في قسم النجارة.
1973 - الاعلان رسميا عن استشهاد تسعة من أفراد الجيش الكويتي يمثلون لواء اليرموك المشارك في المعارك التي وقعت في منطقة قناة السويس وتم دفنهم في مقابر الشهداء في مصر.
1993 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بإنشاء الأمانة العامة للأوقاف لتمارس الاختصاصات المقررة لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية في مجال الوقف.
1994 - الكويت تحتضن ملتقى الوفاء الخليجي الأول لرؤساء مجالس الشورى والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الذي يكرس مبادئ الوحدة وتبادل الرأي والمشورة في جميع الميادين الأمنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تربط بين دول المجلس.
2008 - المحكمة الكلية تقضي وبصفة مستعجلة بوقف التداول في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) وتأجيل مواعيد عقود الآجل مؤقتا لحين الفصل في موضوع الدعوى المرفوعة للحد من خسائر السوق واستمر الايقاف خمسة ايام.
2011 - المخترعان الكويتيان عبدالله أبو القاسم وصادق قاسم يفوزان بثلاث ميداليات ذهبية في معرض الاختراعات لدول شرق آسيا المقام في كرواتيا.
2013 - أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح يصدر توجيهات بالتبرع بقيمة 10 ملايين دولار للفلبين لإنقاذ المنكوبين فيها اثر اعاصير اجتاحتها.
2018 - العراق يسلم الكويت جزءا من الممتلكات والارشيف الوطني الكويتي المتضمن كتبا ومواد فيلمية تعود ملكيتها لتلفزيون الكويت وجامعة الكويت سرقت إبان الغزو العراقي وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة.(النهاية)