سلم سفير الكويت غير المقيم لدى استونيا نجيب البدر رسالة خطية من رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم لرئيس برلمان استونيا هين بلواس تتضمن دعوته إلى زيارة البلاد.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده السفير البدر وهو سفير الكويت لدى المانيا وسفيرها غير المقيم لدى استونيا مع بلواس بمقر البرلمان الاستوني في العاصمة تالين.
وقال السفير البدر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء ان الرسالة تتضمن دعوة رئيس برلمان استونيا لزيارة الكويت على رأس وفد برلماني لبحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف أنه نقل خلال الاجتماع تطلع رئيس مجلس الأمة الكويتي لتنمية وتوطيد اواصر الصداقة البرلمانية وتشجيع التعاون المثمر وتحقيق المصلحة المشتركة.
وأكد البدر ان العلاقات الكويتية ـ الاستونية تشهد نقلة نوعية وخاصة بعد الزيارة الرسمية الناجحة التي قامت بها رئيسة استونيا كريستي كاليولايد للكويت خلال نوفمبر الماضي مشددا على الرغبة المشتركة لقيادة كلا البلدين في تشجيع التعاون المثمر وتحقيق المصلحة المشتركة.
من جانبه أكد رئيس برلمان استونيا تطلعه الى زيارة الكويت ومناقشة عدد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل وبشكل يسهم في تنمية التعاون المشترك.
وأعرب بلواس عن سعادته بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين مؤكدا مواصلة العمل لتطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين.