- الدلال : دول الخليج فقدت  قائداً حكيماً ومحباً للسلام  
- الشاهين : الأمتان العربية والإسلامية فقدتا رمزاً كبيراً من رموز الحكمة والسلام
- العتيبي : بصماته ستكون نبراساً للأجيال القادمة 
- السبيعي : إنجازات جلالته للسلطنة من أقصاها إلى أقصاها 

قدم النائب خالد العتيبي: التعازي لإخوانه في سلطنة عمان بتغريدة قال فيها صادق المواساة والتعازي للأشقاء في سلطنة عُمان بوفاة السلطان  ‫قابوس بن سعيد  ، ‏نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة ، ‏ولذوية الصبر والسلوان ولأشقاءنا في السلطنة طول العمر.
كما قدم النائب الدكتور عبدالكريم الكندري تعازيه أيضًا لاخوانه في سلطنة عمان حيث قال ‏أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأهلنا العمانيين بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى ‫السلطان قابوس‬ سائلين المولى عز وجل أن يرحمه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويحفظ سلطنة عمان من كل مكروه
وقال النائب أسامة الشاهين للوسط أقدم صادق المواساة والتعازي للأشقاء في سلطنة عُمان - شعبا وحكومة - بوفاة السلطان ‫قابوس بن سعيد‬، ‏سائلا الله القدير للفقيد الرحمة والمغفرة ولأسرته وشعبه ومحبيه الصبر والسلوان. 
وأضاف النائب الشاهين: تلقى الكويتيون بحزن بالغ نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد  سلطان سلطنة عمان الشقيقة، ونؤكد على ان الأمتين العربية والإسلامية قد فقدت بوفاته رمزا كبيرا من رموز الحكمة والسلام، والتنمية الداخلية الهائلة في السلطنة الشقيقة، في إطار من الثوابت والتقاليد الإسلامية والعربية الراسخة.
واختتم النائب أسامة الشاهين تصريحه متمنيا للسلطنة استمرار مسيرة الاستقرار والازدهار في ظل خلفه فخامة السلطان هيثم بن طارق، متمنيا لفخامته وللشعب الشقيق التوفيق والنجاح الدائمين.
وقدم النائب د. محمد الدلال تعازيه للشعب العماني بوفاة السلطان قابوس بن سعيد ، وقال الدلال للوسط  : بعد سماعنا الخبر والمصاب الجلل فإننا  نتقدم  بخالص العزاء والمواساة لسلطنة عمان الشقيقة حكومة وشعبا، وقد أمر حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله بإعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام وتعطيل جميع الدوائر الحكومية لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى .
وقال الدلال : كلنا   ثقة  في حكمة الاشقاء في سلطنة عمان في مواصلة المسيرة المباركة للسلطنة على طريق التقدم والازدهار والاضطلاع بدورها البارز ومسئولياتها الجسيمة تجاه قضايا وهموم الأمة العربية والإسلامية ، بما عرف عن السلطنة من حكمة وخبرة والتزام بالقيم والثوابت المبدئية الأصيلة  سائلين المولى العزيز أن يسدد  خطا السلطان هيثم بن طارق  بن سعيد على طريق الخير  لكل ما فيه مصلحة الشعب العماني الشقيق ودول مجلس التعاون الخليجي والأمتين العربية والإسلامية.
بدوره تقدم النائب بدر الحميدي السبيعي بصادق المواساة والتعازي للأشقاء في سلطنة عُمان بوفاة السلطان ‫قابوس بن سعيد‬ 
‏سائلا  الله للفقيد الرحمة والمغفرة ‏ولذوية الصبر والسلوان ولأشقاءنا في السلطنة طول العمر.
 واضاف السبيعي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن وجليل الأسى ممزوجين  بالرضا التام والتسليم المطلق لأمر الله    بوفاة المغفور له تعالى جلالة  السلطان  قابوس بن سعيد  
وثمن السبيعي النهضة الشامخة التي أرساها الراحل خلال خمسين عاماً منذ أن تقلّد زمام الحكم  في الثالث والعشرين من شهر يوليو عام 1970 م وبعد مسيرة حكيمةٍ  مظفرةٍ حافلةٍ بالعطاء شملت عُمان من أقصاها إلى أقصاها وطالت  العالم العربي والإسلامي والدولي قاطبة وأسفرت عن سياسةٍ متزنةٍ وقف  لها العالم أجمع إجلالاً واحترامًا.