تقدم رسميا أمس  المرشح ‏أحمد نبيل الفضل  بأوراقه لخوض الانتخابات التكميلية في الدائرة الثالثة على مقعد والده المرحوم النائب نبيل الفضل الذي وافته المنية بقاعة عبد الله السالم في جلسة الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 ثم اعلن مجلس الامة خلو المقعد في جلسة 12 يناير الجاري .
وأعلنت إدارة شؤون الانتخابات في وزارة الداخلية أن خمسة مرشحين قدموا طلبات ترشحهم لانتخابات مجلس الأمة التكميلية في الدائرة الثالثة حتى نهاية الدوام الرسمي أمس السبت ليبلغ العدد الإجمالي 21 مرشحا.
وقال مدير الإدارة المقدم صلاح الشطي لـ (كونا) إن عملية استقبال طلبات الترشح تأتي بناء على قرار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح رقم 112 لسنة 2016 بدعوة الناخبين للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الأمة في الدائرة الانتخابية الثالثة والمنشور في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم) ملحق العدد (1270) الصادر في 12 الشهر الجاري.
وأكد الشطي استمرار إدارة شؤون الانتخابات باستقبال طلبات الترشح لانتخابات مجلس الأمة التكميلية لعضوية مجلس الأمة في الدائرة الانتخابية الثالثة حتى نهاية ساعات الدوام الرسمي في 22 يناير الجاري.
ولفت إلى أن عملية استقبال الطلبات بدأت قبل أربعة أيام حيث تقدم 10 بطلبات ترشحهم في اليوم الأول وخمسة في اليوم الثاني وواحد في اليوم الثالث وخمسة في اليوم الرابع (اليوم السبت).