رفع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الجلسة التكميلية، أمس لعدم اكتمال النصاب. إذ كان من المقرر أن يعقد المجلس جلسته التكميلية لاستكمال النظر في بنود جدول الأعمال، والمتضمن 59 تقريراً للجان البرلمانية منها المداولة الثانية على مشروع قانون بإصدار قانون الإفلاس والمشروع بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (94) لسنة 1983 بإنشاء الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.
وأدرج على الجدول عدد من التقارير بشأن تعديل قانون الإدارة العامة للتحقيقات وتعديل قانون تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة والاقتراحات بقوانين بشأن موضوع التركيبة السكانية، وتعديل قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والإعلام المرئي والمسموع والمطبوعات والنشر.
وأعرب النائب أسامة الشاهين عن استغرابه من عدم اكتمال النصاب في الجلسة، ما تسبب في رفع الجلسة وحال دون إقرار تشريعات مهمة.
 وقال الشاهين: كنا نأمل ونتوقع أن تكون هذه الجلسة تشريعية بامتياز خاصة أن هناك  قوانين عدة مهمة تتعلق بالتركيبة السكانية ومكافآت نهاية الخدمة في الخطوط الجوية الكويتية و الشركة الكويتية لخدمات الطيران “كاسكو”. 
ووجه الشاهين رسالة إلى الرأي العام بضرورة الضغط على السلطتين التشريعية والتنفيذية لإقرار مزيد من التشريعات التي طال انتظارها وتقدم المنفعة للناس.
في حين طالب النائب أحمد الفضل بعقد جلسة خاصة قبل فض دور الانعقاد لإقرار القوانين المدرجة على جدول أعمال المجلس وتدارك إلغاء جلسة أمس جراء فقدان النصاب اللازم لانعقادها.
وقال الفضل: يؤسفني ما حصل في جلسة اليوم التي كان على جدول أعمالها أمور في غاية الأهمية ومنها عدد من الاتفاقيات التي أنجزتها لجنة الشؤون الخارجية، وقوانين اجتهد فيها النواب كثيراً وينتظرها أناس مستحقون.