أعلن نادي برشلونة الإسباني أنّ نجمه ليونيل ميسي سيغيب عن الفريق مؤقتا بسبب مشاكل في الكلى.
وذكر برشلونة في موقعه الرسمي على الإنترنت أنّ ميسي سيخضع لعدة اختبارات يومي الإثنين والثلاثاء لمراقبة تطور مشاكل سابقة في الكلى عانى منها في ديسمبر الماضي.
وكانت صحيفة سبورت الكاتالونية المقربة من بطل الدوري الإسباني قد أشارت إلى أنّ النجم الأرجنتيني لديه مشكلة بسيطة في الكلى منعته من التدرب مع الفريق الإثنين وسيقوم بعملية جراحية غير معقدة الثلاثاء.
وذكرت سبورت أنّ ميسي يمكنه العودة إلى المنزل في ذات يوم العملية كما أنّه يستطيع المشاركة في التمارين الخميس القادم، لكن النادي أكّد أنّ ميسي يمكنه الالتحاق برفاقه يوم الأربعاء دون أن يتحدث عن إمكانية إجراء عمل جراحي.
ولم يتدرب ليونيل ميسي مع رفاقه لأسباب شخصية وفقا لما ذكره النادي قبل أن تؤكّد سبورت أنّ سبب الغياب يعود لمشاكل الكلى ذاتها والتي عانى منها في كأس العالم للأندية نهاية العام الماضي والتي فاز بلقبها برشلونة.
واشترك ميسي في اللقاء الذي كسبه فريقه على مضيفه ليفانتي 2-0 ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني وصنع الهدف الثاني.
ولم يلمع نجم ميسي هذا الموسم مثلما كان الوضع في المواسم الماضية بسبب الإصابات المتلاحقة وتألق البرازيلي نيما ردا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.