أعلنت شركة محمد حمود الشايع، الشركة عن حصولها على شهادة الأيزو ISO10002:2014 في مستوى رضا الزبائن في الشرق الأوسط وذلك لنجاح فريق مركز الاتصال في التعامل مع شكاوى الزبائن وحرصه على نيل رضاهم التام عن مستوى الخدمة باتباع الإجراءات والمعايير المعتمدة دوليا في خدمة الزبائن.
وتأتي هذه الشهادة لتؤكد على التزام الشركة بتطبيق المعايير الدولية في خدمة الزبائن وحرصها الشديد على التعامل مع جميع شكاوى الزبائن والتأكد من رضاهم التام عن جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة. وهذه هي شهادة الأيزو الثانية التي تحرزها الشركة خلال أقل من سنة، مما يعكس المستوى المتقدم الذي وصل إليه موظفو مركز الاتصال في الاستماع لآراء الزبائن ومتابعة احتياجاتهم والرد على استفساراتهم.
وبهذه المناسبة، صرحت مديرة إدارة خدمة الزبائن في شركة الشايع منى الدباح قائلة: «نحن في الشايع نعطي كامل اهتمامنا لتوفير أفضل خدمة ممكنة لزبائننا، ونعمل جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم. كما أن نجاحنا في اتباع الإجراءات الصارمة المطلوبة للحصول على شهادة الأيزو مرتين خلال سنة واحدة يأتي تأكيدا على التزامنا بأعلى معايير الخدمة في كل ما نقوم به بغية تحقيق أفضل مستوى من رضا الزبائن.»
وتدير شركة الشايع اليوم ما يزيد على 3000 محل لأكثر من 70 علامة تجارية عالمية مثل ستاربكس ومذركير وإتش آند إم ودبنهامز وتوب شوب وفيكتوريا سيكريت وذي تشيزكيك فاكتوري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا.
وقد أُنشئ مركز الاتصال كأحد أهم الأقسام في إدارة خدمة الزبائن من أجل بناء علاقات وثيقة بين الشركة والزبائن. ومن الجدير بالذكر أن مركز الاتصال يخدم زبائن الشركة في عشرة أسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار السنة من الثامنة صباحا وحتى منتصف الليل، وقد استقبل في عام 2015 أكثر من 500 مليون اتصال من الزبائن.