أعلن النائب مهلهل المضف عن أنه تقدم باقتراحين برغبة بشأن تخليد ذكرى شهداء الكويت بإطلاق أسمائهم على الطرق والشوارع والميادين في مناطق سكنهم.
  ووفقا لنص الاقتراحين فإن الهدف منهما “الوفاء لشهدائنا الأبرار الذين سالت دماؤهم الزكية على أرض الكويت الطاهرة وخارجها للدفاع والذود عنها، فمن أقل أنواع التكريم الذي يقدم لشهدائنا هو إطلاق أسمائهم على الطرق والشوارع الداخلية والميادين العامة في مناطقهم السكنية التي كانوا يقيمون فيها قبل فقدهم واستشهادهم”. 
وأكد المضف في اقتراحيه أن الاهتمام الدائم من دولة الكويت ومجلس الامة بتخليد أسماء وبطولات شهدائنا الأبرار ليس بجديد، حيث هذا الاهتمام يولد عنه غرس قيم الشهادة والتضحية في نفوس الأجيال الحاضرة والقادمة، بما يحقق معاني الوحدة الوطنية، ويعزز الانتماء الوطني وروح الفداء والتضحية لدى المواطنين الكويتيين للحفاظ على أرض الكويت الغالية.
ونص الاقتراح الأول على طلب تشكيل لجنة من وزارة الخارجية ووزارة البلدية تختص ببحث وتجميع وفرز أسماء الشهداء منذ 2/8/1990 حتى صدور المرسوم رقم 329 لسنة 2018 وذلك لتقديم تقرير نهائي عن أسماء الشهداء ومن ثم تسمية أحد الطرق أو الشوارع الداخلية أو الميادين العامة لكل شهيد في منطقته السكنية التي كان يقطن فيها قبل استشهاده.
وجاء في الاقتراح الثاني طلب اطلاق أسماء الشهداء التالي اسماؤهم على أحد الطرق أو الشوارع الداخلية او الميادين العامة في منطقته السكنية التي كان يقيمون فيها قبل استشهادهم وهم: 
1 - الشهيد بدر حسين مراد الكندري 
2 - الشهيد  سليمان كاظم قاطع علي طاهر 
3 - الشهيد  طارق محمد احمد عبد الله الياقوت 
4 - الشهيد  عبد الرحمن عبد العزيز عبد الله الشويماني 
5 - الشهيد  عبد المهدي عبد الحميد محمد معرفي بهبهاني 
6 - الشهيد  عيسى محمد زمان محمد 
7 - الشهيد  كامل عبد الرحمن محمد ناصر الفايز 
8 - الشهيد محمد سعد مسعود الاحمد 
9 - الشهيد محمد صالح محمد سليمان المهيني 
10 - الشهيد  مسفر شبيب محمد الدوسري 
11 - الشهيد  مهدى حبيب علي زيد البلوشي 
12 - الشهيد  مصطفي حسين احمد محمد القطان 
13 - الشهيد  يوسف زيد زامل سعود الزامل 
14 - الشهيد مشعل إبراهيم يوسف الخليفي 
15 - الشهيد  برجس عشوي بلال الخالدي 
16 - الشهيد سالم راشد سالم الدوسري
17 - الشهيد  وليد إبراهيم عبدالله الجيران 
18 - الشهيد  منذر نعمان عبدالرزاق السيف 
19 - الشهيد  حسين علي عبدالله القبندي 
20 - الشهيد  خالد فراج محمد الدوسري