يستضيف ريال مدريد اليوم السبت على إستاد سانتياغو بيرنابيو، ضيفه العنيد أتلتيك بلباو، ضمن الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيغيب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بداعي إصابة في الكتف، تعرض لها خلال مباراة غرناطة في الجولة الماضية، بالإضافة إلى المدافع البرتغالي بيبي الذي دخل في طور التعافي من آلام في قدمه اليمنى حالت دون مشاركته منذ لقاء إسبانيول في الجولة قبل الماضية.

ويعاني الجناح الويلزي غاريث بيل من إصابة في عضلة السمانة تعرض لها خلال مباراة سبورتنغ خيخون 18 يناير (كانون الثاني) الماضي، وعاودته من جديد خلال الفترة الماضية لتطول فترة غيابه.

وأعلن المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن القائمة المستدعاة لمواجهة بلباو، وجاءت على النحو التالي: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارغاخال وألفارو أربيلوا ودانيلو ورافائيل فاران وسرجيو راموس وناتشو فيرنانديز وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاتشيتش ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وجيمس رودريغز ولوكاس فازكيز وخيسي رودريغز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

يذكر أن الفريق "الملكي" يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر، المتبقي له مباراة مؤجلة أمام سبورتنغ خيخون، وسيستضيف في الجولة ذاتها سلتا فيغو على ملعب "كامب نو" غداً الأحد.

أما في باقي مباريات اليوم السبت، فيلعب فياريال مع ملقا، وفالنسيا مع إسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع ريال بيتيس.