- نايف آل ثاني: لدينا خططاً طموحة للتوسع على المستويين المحلي والعالمي لنصل إلى 30 فندقاً بحلول عام 2030  
- عبد العزيز العطية: السوق القطري قابل لاستيعاب المنشآت الفندقية الجديدة خاصة مع رؤية الدولة في المجال الرياضي

 
وقعت شركة رتاج للفنادق والضيافة عقد إدارة وتشغيل فندق جديد بالدوحة بمنطقة بن محمود الحيوية فندق “رتاج إن”، وتم التوقيع بين كل من الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات رتاج، ورجل الأعمال القطري  عبد العزيز العطية.
وشهد التوقيع عدد من مسؤولي الشركتين من بينهم،  محمد بخيت المري عضو مجلس الإدارة لمجموعة “شركات رتاج”، وسعيد النابت الرئيس التنفيذي لمجموعة “شركات رتاج”، ومدحت النوبي الرئيس التنفيذي “لرتاج للفنادق والضيافة”.
وقال الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات رتاج:  يسعدني في البداية أن أتوجه بالشكر للسيد  عبدالعزيز خالد عبدالله العطية، لثقته في العلامة التجارية “رتاج”، حيث نستكمل معه شراكتنا الإستراتجية والتي بدأناها بتوقيع عقد إدارة منتجع رتاج سليفيري فى تركيا خلال عام 2019، واليوم نتوجها بشراكة جديدة بتوقيع عقد إدارة فندق “رتاج إن” بمنطقة بن محمود الحيوية.
وأضاف: تنطلق توسعات مجموعة رتاج من خلال العديد من الشراكات البناءة والمتميزة وفق رؤيتها ورسالتها الهادفة إلى البحث عن فرص الاستثمار المختلفة داخل وخارج قطر، حيث حرصت مجموعة رتاج القطرية ومنذ انطلاقها كشركة وطنية رائدة في المجال السياحي والعقاري في عام 2004 على تحقيق رسالتها وكسب ثقة عملائها، وحققت والحمد لله نجاحات وسمعة طيبة في مجال إدارة الفنادق والضيافة على المستويين المحلي والدولي.
واختتم الشيخ نايف آل ثاني حديثه قائلاً: لدينا خطط طموحة وفقاً لإستراتجية واضحة و محددة للتوسع على المستوى المحلي و العالمي، حيث تقوم اليوم الشركة بإدارة و منح حق امتياز لأكثر من 18 فندق في كل من قطر، السعودية، موريتانيا، جزر القمر، تركيا و قريباً في دول شمال إفريقيا ، سلطنة عمان و تايلاند، ومن المتوقع أن نصل إلى 30 فندقاً بحلول عام 2030 و توقيعنا اليوم هو ترجمة لتلك الخطط.
 ومن جانبه قال عبد العزيز العطية، رجل الأعمال القطري: أتشرف أن أكون بينكم في مراسم توقيع شراكة جديدة بيننا و التي بدأت بتوقيع عقد إدارة منتجع رتاج سيليفري بتركيا، ثم أتبعناها اليوم بتوقيع عقد إدارة فندق “رتاج إن” بمنطقة بن محمود و الذي يشمل 105 غرفة من فئة الثلاث نجوم وتكون إن شاء الله شراكة مستقبلية واعدة ومتكررة في مجال الفنادق المتميزة.
وأضاف: لقد شهد القطاع السياحي فى دولة قطر تطوراً ملحوظاً خلال السنوات السابقة، حيث تجسد هذا التطور في ارتفاع عدد الليالي السياحية ارتفاعاً ملحوظاً طيلة هذة الفترة حتى وصل إلى أكثر من 5 مليون ليلة سياحية عام 2018 ومن الملاحظ زيادة الإشغالات الفندقية في النصف الثانىمن عام 2020 على الرغم من تداعيات جائحة كورونا.
واختتم عبد العزيز العطية قائلاً: إن السوق القطري قابل لاستيعاب المنشآت الفندقية الجديدة وخاصة مع رؤية الدولة في المجال الرياضي من خلال الفعاليات و البطولات التي حصلت قطرعلى حق تنظيمها في الآونة الأخيرة مما يساهم فى إنعاش القطاع الفندقي المحلي.
الجدير بالذكر أن فندق “رتاج إن” سوف يقدم لنزلائه تجربة فريدة وعصرية لما يحتويه من وسائل راحة و مرافق متعددة، حيث يحتوي “رتاج إن”  على 105 وحدة مابين استوديوهات ووحدات فندقية بغرفة وغرفتي نوم، كما يقدم الفندق مطعم و مقهى بجانب قاعة حفلات ومناسبات، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي و جيم وسونا و جاكوزي وحمام مغربي.