-- الثامن من مارس: 
1973 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يصدر مرسوما بتأسيس شركة مساهمة باسم شركة (مخازن وصناعة التبريد) برأس مال قدره مليون دينار كويتي.
1992 - تلفزيون الكويت يبدأ بث برامجه بعد التحرير من براثن احتلال النظام العراقي بعد إعادة تجهيزه بمعدات متطورة بدلا من التي سرقها عناصر النظام.
1992 - مجلس الوزراء الكويتي يصدر قرارا بإنشاء (المركز الوطني لوثائق العدوان العراقي على الكويت) وتم تعديل تسميته بناء على مرسوم أميري إلى (مركز البحوث والدراسات الكويتية) بهدف إعداد البحوث والدراسات المتعلقة بتاريخ دولة الكويت وشؤونها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتراثية وعلاقاتها الإقليمية.
2004 - نادي القادسية يتوج بطلا لكأس ولي العهد لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه في نهائي البطولة على نادي الكويت بهدفين مقابل هدف.
2005 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يفتتح محطة الصليبية لمعالجة وتنقية مياه الصرف الصحي شمالي غرب مدينة الكويت وقد أناب رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الأحمد الصباح لحضور الحفل وبلغت تكلفة المحطة 130 مليون دينار كويتي حيث يعد هذا المشروع أول المشاريع التي تنجز بنظام (بي.أو.تي).
2010 - وزارة الصحة تفتتح مركز سعد العبدالله الصحي في مدينة سعد العبدالله الإسكانية والذي يعد المركز الصحي الثاني في المنطقة ويحتوي على عدد من الأقسام الطبية كطب العائلة ورعاية الأمومة ومختبر طبي وعيادات طبية أخرى.
2013 - بطولة الأمير الراحل الشيخ سعد العبدلله السالم الصباح الدولية للاسكواش للرجال تنطلق بمشاركة 46 لاعبا من 18 دولة يحملون تصنيفا عالميا في اللعبة حيث توج اللاعب المصري رامي عاشور باللقب.
2013 - المنتخب الكويتي للرماية يحصل على المركز الأول في البطولة العربية لأسلحة (الخرطوش) لفئتي الرجال والسيدات بواقع 13 ميدالية (ثماني ذهبيات وفضية وأربع برونزيات).
2017 - مجلس الأمة يوافق على تعديل قانون إنشاء محفظة مالية لدى بنك الكويت الصناعي لتمويل المشاريع الصغيرة للكويتيين حيث تكون مدتها 20 سنة قابلة للتجديد بقرار من مجلس الوزراء مع زيادة قيمتها إلى مبلغ 150 مليون دينار.
2018 - الأمين العام لمنظمة الحماية المدنية الدكتور فلاديمير كوفشنوفيمنح وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي وسام (الفارس الدولي) تقديرا لجهوده في حماية الأرواح والممتلكات وهي منظمة معتمدة من الأمم المتحدة عام 1976 مقرها جنيف تعنى بالحماية ومساعدة الدول على تطوير أنظمة كفيلة بتوفير الحماية والمساعدة للسكان في ظل الحروب والكوارث.