-- الرابع عشر من ابريل: 
1960 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر مرسوما أميريا بإطلاق اسم دائرة العدل على دائرة المحاكم.
1960 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر المرسوم بقانون بشأن اختصاص دائرة المعارف بالمحافظة على الآثار في الكويت.
1967 - سبعة نواب يقدمون استقالتهم من عضوية مجلس الأمة في فصله التشريعي الثاني احتجاجا على نتائج الانتخابات التي جرت في 25 يناير من نفس العام.
1986 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يفتتح (مرصد العجيري الفلكي) في النادي العلمي الكويتي بتكلفة قدرت بنحو 300 ألف دينار والذي يعد من أكبر المراصد في منطقة الخليج العربي.
1988 - مجمع أحواض السباحة يفتتح داخل مبنى مفتوح يقع على شاطئ الخليج العربي ويضم خمسة أحواض للسباحة تعمل بالماء العذب بعضها مخصص للمبتدئين والأطفال.
1993 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يقلد الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب قلادة (مبارك الكبير) تقديرا لموقفه من احتلال الكويت وجهوده في تحريرها.
2004 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوم اميريا بالترخيص لتأسيس شركة مساهمة كويتية عامة باسم بنك بوبيان برأسمال مقداره 100 مليون دينار كويتي. 2004 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما اميريا بالترخيص لتأسيس شركة مساهمة كويتية باسم شركة طيران الجزيرة كشركة مساهمة كويتية عامة برأسمال قدره عشرة ملايين دينار كويتي.
2008 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بالترخيص لإنشاء معهد الكويت للعلوم والتكنولوجيا على أن يمنح درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب وهندسة الكمبيوتر والاتصالات والالكترونيات.
الوفيات 1956 - أول رئيس لمجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية خالد الزيد الخالد ينتقل الى رحمة الله عن عمر ناهز 50 عاما وهو يعد من كبار تجار اللؤلؤ والأقمشة والمواد الغذائية.