وجه النائب د. عبدالعزيز الصقعبي إلى كل من وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد ناصر المحمد، ووزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ووزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس، ونصت الأسئلة على ما يلي:
ونص السؤال إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء  على ما يلي: 
استنادا إلى البيان الأسبوعي الصادر من مجلس الوزراء في اجتماعه المنعقد في 15 مارس 2021، يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:
- نسخة على قرض مدمج (cd) أو شريحة ذاكرة (flash memur) من: 
1 - العرض المرئي الذي قدمته الهيئة العامة للطرق والنقل البري حول نفق دروازة العبدالرزاق. 
2 - العرض المرئي الذي قدمته جامعة الكويت - كلية الهندسة والبترول حول نفق دراوزة العبدالرزاق. 
3 - القرارات الصادرة من مجلس الوزراء حول نفق دروازة العبدالرزاق.
  ونص السؤال إلى وزير الدولة لشؤون الشباب  على ما يلي:
توج بطل العالم في الرماية السيد فهيد الديحاني بميدالية ذهبية «دبل التراب» في أولمبياد (ريو 2016) وكذلك توج زميله السيد عبدالله الطرقي الرشيدي بميدالية برونزية في منافسات «السكيت» بنفس الأولمبياد.
ووفقا للائحة المكافآت في الهيئة العامة للرياضة يستحق من يحوز الميدالية الذهبية في الأولمبياد على مكافأة قدرها (240) ألف دينار كويتي.
لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي: 
1 - نسخة على قرص مدمج (cd) أو شريحة ذاكرة (flash memy) من لائحة المكافآت في الهيئة للرياضة.
2 - هل تسلم السيدان فهيد الديحاني وعبدالله الطرقي، مستحقاتهما المنصوص عليها في لائحة المكافآت بالهيئة؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب، فما مقدار المكافآت التي تسلماها؟ وإذا كانت الإجابة النفي، فما سبب امتناع الهيئة عن صرف هذه المكافآت؟
3 - نسخة على قرص مدمج (cd) أو شريحة ذاكرة (flash memy) بكل الخطابات والمراسلات والردود بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة المالية والإدارة العامة للفتوى والتشريع بهذا الشأن.
  كما نص السؤال إلى وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ما يلي:
يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:
1 -ما الدور الذي أدته وتؤديه الإدارة المركزية للإحصاء منذ بداية ظهور فيروس كورونا في الصين؟
2 - ما الدور الذي أدته وتؤديه الإدارة المركزية للإحصاء منذ بداية الأزمة الصحية في الكويت.
3 - المراسلات والأعمال مع الجهات الرسمية وفق البند (4) من المادة (3) من القانون رقم (27) لسنة 1963 في شأن الإحصاء والتعداد منذ الأول من يناير 2020 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.
4 - المراسلات والأعمال مع الجهات الرسمية وفق البند (5) من المادة (3) من القانون المشار إليه منذ الأول من يناير 2020 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.
5 - وفق البند الثاني من المادة الثالثة من القانون المشار إليه، ما القرارات الصادرة من المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية منذ انتشار الوباء؟
6 - وفق البند الثاني من المادة الثالثة من القانون المشار إليه، ما القرارات الصادرة من المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية إلى الإدارة المركزية للإحصاء للسنوات الخمس السابقة؟