- سالم العلي: "الوسـط"  تتميز بمسيرة مشرقة من الإنجازات والمواقف الوطنية المخلصة 
- أحمد الناصر: مسيرتها الإعلامية المشرفة تميزت بصدق الكلمة ودقة الطرح 
- محافظ «الأحمدي»: مسيرة إعلامية متميزة في خدمة الكويت وقضاياها 
- علي الجابر: تبوأت مكانة مرموقة بين الصحف المحلية والإقليمية والدولية  

 
تحتفل «الوسط»، اليوم ببداية عامها الرابع عشر، ومرور   14 عاماً على الصدور، حرصت خلالها على الإلتزام بالقيم المهنية الصحافية الراقية والحيدة والنزاهة والتجرد عن الغرض، وكان القارئ هو اعتبارها الأول ومحور كل نشاطها.
وتلقت الوسط برقيات التهنئة من المسؤولين الذين أشادوا بمهنية الصحيفة والقراء الذين حرصوا على متابعة الوسط ورقياً وإلكترونياً منذ الصدور.
إذ تتواصل «الوسط» مع قارئها يومياً بالبساطة والعمق معا وتفاعلت مع مصادرها الصحافية على الأصعدة كافة بالحرص على الحقيقة، والبعد عن التجريح والتطاول فارتبطوا بها وارتبطت هي أيضاً بهم وحازت لديهم مكانة مرتفعة.
وواكبت «الوسط» مستجدات الساحة الداخلية الإقليمية، واعتبرت أن تدفق المعلومات منها إلى القارئ هدف في حد ذاته من دون توجيه أو اشارات او تلميح.. إلا في ما تعتقد بانه يخدم الصالح العام للدولة وأبناء الشعب الكويتي الكريم.
مسيرة مشرقة
 وقد أرسل سمو الشيخ سالم العلي، رئيس الحرس الوطني، بطاقة تهنئة لرئيس تحرير «الوسط» الأستاذ عدنان الوزان بمناسبة العيد الحادي عشر للصحيفة، جاء فيها:
بمناسبة ذكرى صدور جريدتكم الغراء يسرنا أن نهدي إليكم وأسرة التحرير وجميع العاملين أخلص تهانينا وأطيب تمنياتنا لصحيفتكم المتميزة بدوام التقدم والازدهار.
وإننا إذ نعتز بما تميزت به جريدتكم وماحققته في مسيرتها المشرقة من إنجازات ومواقف وطنية مخلصة، كما حرصت على أدائها المميز في الدور الوطني فإننا نشيد بهذا الصرح الإعلامي المبدع، متمنين أن تواصل جريدتكم الغراء دورها الريادي في الجو الديمقراطي الذي تنعم به صحافتنا الحرة، وأن تكون على الدوام نبراساً للرأي الحر.
كلمة صادقة
كما أرسل الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد، وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء تهنئة خاصة لـ «الوسط» بعيدها الرابع عشر جاء فيها:
يطيب لي أن أتقدم إليكم وإلى أسرة الصحيفة بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السنوية لإصدار هذا الصرح الإعلامي المميز، مثمنين ماقدمتموه طوال مسيرتكم الإعلامية المشرفة من صدق الكلمة ودقة الطرح ونقل المعلومة بكل شفافية ومهنية عالية. داعين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم في خدمة وطننا الحبيب في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وولي العهد الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء.
طرح متزن
كما تلقت صحيفة «الوسط» تهنئة خاصة من محافـــظ “الأحمــدي” الشيخ    فواز الخالد، بمناسبة عيدها الرابع عشر. وجاء في رسالة التهنئة: 
 يسعدنا وبمناسبة دخول جريدة الوسط الغراء عاماً جديداً من عمرها المديد زاخراً بالإزدهار والرقي ، أن نتقدم لكم ولأسرة التحرير بأصدق آيات التهاني مقرونة بأخلص الأمنيات بالمزيد من التقدم والإزدهار والتوفيق والنجاح لكم ولكل الصروح الإعلامية الوطنية المرموقة على الصُعد كافة، متمنين لجريدة الوسط مواصلة مسيرتها الإعلامية المتميزة في خدمة الكويت وقضاياها عبر الطرح المتوازن والرؤية الصائبة وأن يتواصل عطاءها المهني ومواكبتها المتميزة على الساحة التنموية والفكرية والثقافية كمنارة إعلامية فاعلة، سائلين المولى سبحانه أن يسدد خطانا جميعا لخدمة بلادنا الحبيبة وإعلاء شأنها في ظل رعاية صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء. 
مكانة مرموقة
كما تلقى رئس تحرير جريدة “الوسط “، الأستاذ عدنان الوزان، رسالة تهنئة من  الشيخ علي الجابر، جاء فيها: يسرنا أن نتقدم اليكم  ولأسرة الجريدة  بأسمى  آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الرابعة عشر  لصدور جريدتكم الوسط الغراء  والتي استطاعت خلال مسيرتها الإعلامية  أن تتبوأ مكانة مرموقة بين الصحف المحلية والإقليمية والدولية  والتي جاءت ترجمة  للجهود المتميزة لأسرة الجريدة وحرصكم على الموضوعية والمهنية الاعلامية في تعاملها مع الأحداث والقضايا المحلية.
وإنني إذ أهنئ “الوسط “ بعيد إصدارها، فإنني أثمن مصداقيتها وشفافيتها في نقل الخبر بموضوعية وحيادية، متمنياً لكم ولأسرة الجريدة مزيداً من العطاء والنجاح .
كما أرسل رئيس  الديوان الأميري، الشيخ مبارك فيصل سعود الصباح تهنئة لصحيفة «الوسط» بمناسبة عيدها الرابع عشر، وجاء في كتاب التهنئة: يطيب لي أن أبعث لكم وجميع الأخوة العاملين في «الوسط» أخلص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة الذكرى السنوية لصدور العدد الأول من جريدتكم الموقرة.
وإذ يسعدني أن أهنئكم بهذه المناسبة السارة، فإنني أتمنى لصحيفتكم الغراء، المزيد من التوفيق والسداد، وأن تواصل دورها في إثراء الساحة الإعلامية والثقافية بكويتننا الغالية، داعياً المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً لما فيه الخير لخدمة بلدنا العزيز وأهله الأوفياء، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، حفظهما الله ورعاهما ذخراً للبلاد.
كما تلقت صحيفة «الوسط» تهنئة بعيدها الرابع عشر، من فايز العنزي، رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي الشهداء الأسرى والمفقودين الكويتية، جاء فيها:
يطيب لي أن اتقدم عن نفسي، ونيابة عن أعضاء الجمعية لشخصكم الكريم ولجميع العاملين في جريدتكم الغراء بخالص التهاني بمناسبة الذكرةى السنوية الـ 14 على انطلاقتها المجيدة.
ولايسعني في هذا المقام إلا أن أشيد بدعم جريدتكم الدائم والمتواصل لكلاً من قضية الشهداء والأسرى والمفقودين بشكل علام وأنشطة الجمعية وفعالياته بشكل خاص. وأسأل الله تعالى أن يديم عليكم النجاحات المتواصلة والإنجازات الملموسة في خدمة الإعلام الكويتي المقروء، والوطن بشكل عام.