أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح اليوم السبت بمجمع الشيخ جابر العبدالله الصباح الدولي للتنس بما يضمه من مرافق وملاعب وخدمات تضاهي أكبر وأرقى المجمعات العالمية واصفا إياه بنموذج ناجح للتعاون بين القطاعين الرياضي والخاص.
وقال الشيخ فهد الناصر في بيان صحفي عقب زيارته المقر الجديد للاتحاد الكويتي للتنس الواقع في المجمع إن الجهود الكبيرة لمجلس إدارة الاتحاد أثمرت إنشاء هذا المجمع المهم الذي بات واحدا من أهم الصروح الرياضية التي تفتخر بها الكويت.
وأضاف أنه بوجود هذا المجمع أصبح من السهولة على الاتحاد استضافة بطولات قارية ودولية كبرى تساهم في وضع الكويت على خريطة العالم الرياضية بهذه اللعبة معربا عن أمله أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من التقدم والرقي لرياضة التنس الكويتية في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية للرياضة والرياضيين.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر الصباح وفقا للبيان أن انشاء هذا المجمع بالشراكة القطاع الخاص يجسد رؤية الاتحاد الواضحة من أجل تطوير اللعبة و الارتقاء بها لتحقيق أفضل النتائج في البطولات الخارجية.
وأثنى الشيخ أحمد الجابر على الجهود المتواصلة التي تبذلها اللجنة الأولمبية الكويتية في تذليل كل العقبات التي تواجه الرياضة والرياضيين في ظل التعاون المشترك بين الهيئات الرياضية ما سيفضي لتحقيق إنجازات رياضية تسجل باسم الكويت خلال المرحلة المقبلة.